تعرف على كمية الأمطار الهاطلة على المملكة خلال اليومين الماضيين تشديد الرقابة على مرتادي مهرجان جرش لضمان تطبيق البروتوكول الصحي الفايز: الفعاليات السياحية المتنوعة ساهمت بتنشيط حركة السياحة بالمثلث الذهبي (صور) المستقلة للإنتخابات: لا قرار للآن لإجراء الإنتخابات البلدية والمجالس المحلية الأسبوع الوبائي: ارتفاع في الإصابات والطفيلة المعدل الأعلى اطباء للشوبكي: لماذا الآن تحديدا؟ إطلاق المتجر الالكتروني في الاستهلاكية المدنية طقس الأردن.. ارتفاع على درجات الحرارة خلال اليومين المقبلين الصحة تعلن مراكز التطعيم وأنواع اللقاحات السبت..اسماء البلبيسي: نراقب التباعد الجسدي في جرش والوضع الوبائي في المدارس مسيطر عليه أحدهم موظف في "التنمية"..ضبط 10 آلاف و5 متسولين منذ بداية العام الحالي الفايز: مؤشرات مباركة بشأن السياحة الخارجية كريشان: مجالس المحافظات تعتبر منحلة 3 مراكز لتقديم الطوارئ بمحيط مستشفيات البشير انخفاض في أعداد الإصابات بفيروس كورونا لليوم .. و 3.5 % نسب الفحوص الإيجابية وحدة غسيل الكلى بمستشفى المفرق الحكومي تعاني من قدم بعض أجهزتها السماح للعراقيين ممن تجاوزوا فترة الاقامة مغادرة الأردن ليلة السبت ستكون الأكثر برودة منذ الربيع الماضي وفاة رجل أمن عام بحادث دهس اثناء الواجب الرسمي سلمان: الأردن دولة مصدرة للعمالة البحرية العربية
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الثلاثاء-2021-09-14 09:15 am

زيادين لـ"ميلودي": ما حدث مع الطفلة لين مؤلم للغاية..ونحتاج لثورة بيضاء في القطاع الصحي

زيادين لـ"ميلودي": ما حدث مع الطفلة لين مؤلم للغاية..ونحتاج لثورة بيضاء في القطاع الصحي

 جفرا نيوز - رصد

أكد النائب السابق قيس زيادين، أن  ما حدث مع الطفلة لين في مستشفى البشير أمر مؤلم، وهذه القضية ككل أعمق من الخطأ الطبي، لأن منظومتنا الصحية متهالكة وتحتاج لإعادة بناء من جديد، مشيراً إلى أن هناك حاجة ملحة لوجود ثورة بيضاء في القطاع الصحي،  واستراتيجية حقيقية لا تكون مرتبطة بوزير معين.

وأضاف زيادين في اتصال هاتفي مع برنامج جيسي لايف عبر آثير إذاعة ميلودي، أنه قد تواصل مع والد الطفلة وكانت نبرة الألم والخذلان واضحة بصوته حيث قال: ابنتي في مكان أفضل ولكن أنا مصر على القضية حتى لا يتضرر أبناء غيري.


وبين أن الجزم بالقضية يعتمد على تقرير الطب الشرعي وهذه الحوادث ستتكرر في حال لم نقم بمعالجتها، وخاصة أن القطاع الطبي يحتاج لثورة بيضاء في ظل نقص الادوية والأسرة والكوادر.