طقس الاردن االاثنين: انخفاض قليل على الحرارة 1300 باخرة تدخل موانئ العقبة خلال 2021 مراكز لقاحات كورونا لجميع الفئات يوم الإثنين سماوي: تنظيم مهرجان جرش كان على أعلى مستوى الوهادنة يوضح اهم 8 أسباب للأخطاء الطبية جميع المعابر الحدودية للأردن مفتوحة أمام الشحن توضيح من ايكيا عمّان وفاة و 4 إصابات بحادث سير على الطريق الدائري باربد ضبط أكثر من 500 متسول خلال أسبوعين وفد سوري رفيع المستوى يزور الأردن الاثنين الصحة تعلن أعداد الوفيات والإصابات بفيروس كورونا لليوم - تفاصيل الحموري: المستشفيات الخاصة وضعت كامل امكانياتها تحت تصرف وزارة الصحة خلال الجائحة مصدر لجفرا: حريق "إيكيا" تم السيطرة عليه فوراً الملك يؤكد أهمية جذب المزيد من الاستثمارات لتوفير فرص العمل زواتي: المستثمر الكويتي لم يزودنا بالوثائق المطلوبة منه وزير الأشغال: تشكيل لجان لمتابعة مخرجات زيارة العمل لبغداد حظر دخول المطار لغير متلقي لقاح كورونا إمهال المتهمين بقضية السلط 14 يوماً لتقديم بيناتهم الدفاعية العبداللات يرد على الشوبكي.. لم يسجل طبيب قلب في سجلات البورد الاردني صلح عمان تحبس مساعد امين عام هيئة مستقلة زور عقد عمله من سنة الى ست سنوات
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الأحد-2021-08-01 12:59 pm

مصادر لـ "جفرا" مفاوضات سورية داخلية لاعادة فتح طريق درعا وتجميد قرار دخول المركبات الاردنية للحدود

مصادر لـ "جفرا" مفاوضات سورية داخلية لاعادة فتح طريق درعا وتجميد قرار دخول المركبات الاردنية للحدود

جفرا نيوز – احمد الغلاييني - اكد عدد من البحارة على خط الرمثا – دمشق، أن الجهات الأردنية اوقفت قرار فتح حدود جابر بسبب الإشتباكات الدائرة هناك على طريق درعا.

وقال مصدر لجفرا، "أن الحكومة الأردنية اوقفت قرار الفتح إلى اشعار آخر".

وتوقع ان يستمر القرار لمدة اسبوعين على الأقل، مؤكداً سماع مدينة الرمثا اطلاق للقذائف منذ يوم الخميس غير انها توقفت صباح اليوم.

وكشف مصدر لجفرا، عن مفاوضات داخلية بين قوات المعارضة والحكومة السورية لفتح الطريق بعد اشتباكات مسلحة وذلك لأعادة الحركة التجارية هناك.

واكد ان اكثر من 800 سيارة توقفت عن العمل بعد أن انتعشت الآمال لديهم بالعودة للنقل بين البلدين متوقعاً ان يكون الحل قريب وبمدة لاتتجاوز الأسبوعين القادمين.

واعلنت حكومة البلدين في وقت سابق عن فتح الحدود بعد إتصال هاتفي اجراه وزير الداخلية مازن الفراية مع نظيره السوري وذلك لعودة الحركة الإقتصادية ونقل المواطنيين بين عمان ودمشق.