سماوي: تنظيم مهرجان جرش كان على أعلى مستوى الوهادنة يوضح اهم 8 أسباب للأخطاء الطبية جميع المعابر الحدودية للأردن مفتوحة أمام الشحن توضيح من ايكيا عمّان وفاة و 4 إصابات بحادث سير على الطريق الدائري باربد ضبط أكثر من 500 متسول خلال أسبوعين وفد سوري رفيع المستوى يزور الأردن الاثنين الصحة تعلن أعداد الوفيات والإصابات بفيروس كورونا لليوم - تفاصيل الحموري: المستشفيات الخاصة وضعت كامل امكانياتها تحت تصرف وزارة الصحة خلال الجائحة مصدر لجفرا: حريق "إيكيا" تم السيطرة عليه فوراً الملك يؤكد أهمية جذب المزيد من الاستثمارات لتوفير فرص العمل زواتي: المستثمر الكويتي لم يزودنا بالوثائق المطلوبة منه وزير الأشغال: تشكيل لجان لمتابعة مخرجات زيارة العمل لبغداد حظر دخول المطار لغير متلقي لقاح كورونا إمهال المتهمين بقضية السلط 14 يوماً لتقديم بيناتهم الدفاعية العبداللات يرد على الشوبكي.. لم يسجل طبيب قلب في سجلات البورد الاردني صلح عمان تحبس مساعد امين عام هيئة مستقلة زور عقد عمله من سنة الى ست سنوات مجلس الوزراء يطلع على تقرير "القوننة" 112 الف تصريح عمل للوافدين خلال شهرين الملك يزور بوليفارد العبدلي - فيديو الموافقة على 9 اصدارات بريدية .. وآخر خاص لـ مادبا
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
الأحد-2021-08-01 11:47 am

تمارين سهلة للتخلص من آلام الرقبة

تمارين سهلة للتخلص من آلام الرقبة

جفرا نيوز - كشف خبراء عن تمارين رياضية بسيطة للتغلب على آلام الرقبة، والتي تكون بسبب الجلوس بشكل منحن لساعات طويلة أمام أجهزة الكمبيوتر والشاشات.

 وقال الخبراء، يمكن أن يكون التنفس سببا لآلام الرقبة، إذ لا يتنفس الأشخاص بعمق، خاصة عندما يعانون من التوتر.

كما أن العمل على الجلوس والوقوف في وضع محاذاة، والتنفس من الحجاب الحاجز هما المفتاحان لذلك، لكن قد تلعب ممارسة تمارين التمدد دورا مهمّا بعد ذلك

قم بتحريك رأسك جانبا ومحاولة لمس كتفيك بأذنك. هذا يعد تمرينا جيدا لتمديد رقبتك، ولا تنس أن تتنفس.

يمكنك تحريك كتفيك للأمام ثم العودة للوضعية الأولى، عليك أن تشعر بارتخاء العضلات، ويمكن أن يساعدك الركوع على أربع على تمدد ليس فقط عضلات رقبتك، ولكن يمكنك أيضا تخفيف آلام الظهر.