النسخة الكاملة

طريقة سهلة لتحضير الماء القلوي للتمتع بصحة أفضل

الخميس-2021-07-25 06:16 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - أوضح الدكتور أوتو واربرغ الحاصل على جائزة نوبل في "علم وظائف الأعضاء"، أن من 90% إلى 95% من جميع أنواع السرطان تحدث بسبب البيئة الحمضية، و لا تعيش في البيئة القلوية.

 وأكد أن السرطان لا يستطيع النمو أو البقاء في جسمك القلوي، فيما يتميز الليمون الحامض بقدرته المذهلة على إحداث التوازن ما بين حموضة الجسم وقلويته، ومع أن طعم الليمون الحامض حمضي إلا أنه قلوي بالكامل وبناء على ذلك يستطيع الليمون الحامض جعل مستوى الـPH متوازناً.

وتحتوي هذه الفاكهة على 22 خاصية مضادة للسرطان كما أنها تساعد على معالجة حالات عديدة بدءاً من رائحة الفم وصولاً إلى الكوليرا، بينما هناك طريقة سهلة لتحضير الماء القلوي للتمتع بصحة أفضل: ثمرة من الليمون العضوي (ومن الضروري اختيار الليمون العضوي لخلوه من المبيدات الحشرية)، لتران من المياه النقية، ملعقة طعام من ملح الهيمالايا، قارورة زجاجية.

ويتم ذلك عن طريق ملء القارورة بالماء ثم وضع شرائح الليمون والملح بها، ثم القيام بتغطيتها وتركها في درجة حرارة الغرفة لمدة تتراوح بين 12 ساعة إلى 24 ساعة، بعدها يكون الماء جاهزا، وينصح بتناول 3 أكواب من هذه المياه القلوية على معدة فارغة صباحا يوميا.