الصحة تعلن مراكز التطعيم وأنواع اللقاحات السبت..اسماء البلبيسي: نراقب التباعد الجسدي في جرش والوضع الوبائي في المدارس مسيطر عليه أحدهم موظف في "التنمية"..ضبط 10 آلاف و5 متسولين منذ بداية العام الحالي الفايز: مؤشرات مباركة بشأن السياحة الخارجية كريشان: مجالس المحافظات تعتبر منحلة 3 مراكز لتقديم الطوارئ بمحيط مستشفيات البشير انخفاض في أعداد الإصابات بفيروس كورونا لليوم .. و 3.5 % نسب الفحوص الإيجابية وحدة غسيل الكلى بمستشفى المفرق الحكومي تعاني من قدم بعض أجهزتها السماح للعراقيين ممن تجاوزوا فترة الاقامة مغادرة الأردن ليلة السبت ستكون الأكثر برودة منذ الربيع الماضي وفاة رجل أمن عام بحادث دهس اثناء الواجب الرسمي سلمان: الأردن دولة مصدرة للعمالة البحرية العربية المناصير يرد على الشائعات.. نحن بخير ونعمل على توظيف "الاردنيين".. فيديو التربية: جدول استرشادي لمدارس التناوب الفايز: الوضع السياحي في الأردن صعب الأردن الثالث عربياً بإصابات كورونا الرفاعي يلتقي رؤساء وزراء سابقين سقوط زخات متفرقة من الأمطار اليوم أجواء مائلة للبرودة الجمعة إضاءة جسر عبدون احتفالا باليوم الوطني السعودي
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الأحد-2021-07-25 08:21 am

مدير مستشفى الجاردنز: تقرير الطب الشرعي يحتاج لنحو 72 ساعة و61 مريضاً في العناية الحثيثة حالتهم حرجة

مدير مستشفى الجاردنز: تقرير الطب الشرعي يحتاج لنحو 72 ساعة و61 مريضاً في العناية الحثيثة حالتهم حرجة

جفرا نيوز - قال مدير مستشفى الجاردنز فايز أبو حميدان الأحد، إن إصدار تقرير الطب الشرعي يحتاج عادة يومين إلى 3 أيام.

وأضاف أبو حميدان  أنه يوجد 61 مريضا على أسرة العناية الحثيثة في المستشفى وحالتهم الصحية بشكل عام حرجة.

وبين أن مستشفى الجاردنز مخصص لاستقبال وعلاج مرضى كورونا، مؤكدا تسجيل نحو 4 وفيات يوميا بين مصابي كورونا منذ بدء الجائحة.

وأشار إلى أن المرضى الموجودين على أسرة الشفاء داخل المستشفى حالتهم العامة ما بين متوسطة وحرجة.

وأوضح أن إحدى الوفاتين بالمستشفى حدثت قبل انقطاع الكهرباء، مبينا أن الوفاة التي حدثت بعد انقطاع الكهرباء ليست ناتجة عن الحادثة وذلك لأن الأجهزة الطبية بقيت تعمل في غرف العناية الحثيثة أثناء انقطاع التيار الكهربائي.

"كان هناك حديث مع زوج السيدة التي توفيت بعد انقطاع التيار الكهربائي منذ الساعة الـ 5 مساء بشأن سوء حالتها" بحسب أبو حميدان الذي أكد أن العطل الكهربائي في المستشفى لم يستمر سوى 5 دقائق بعد حدوثه، مشيرا إلى أن جميع الأجهزة الطبية لديها بطاريات تعمل لمدة 20 دقيقة وهناك 3 مولدات تعمل فور انقطاع التيار الكهربائي.

وقال إن "أحداث مستشفى السلط هي التي أدت لوجود حساسية في الموضوع وهذه القضايا تحدث في أي مكان".

المملكة
 

إقرأ أيضا

تابعونا على الفيسبوك

تابعونا على تويتر