النسخة الكاملة

أسرار عمان

الخميس-2021-07-24 11:26 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز/ اعداد: محمود كريشان


*دولة الرئيس..!

رئيس الوزراء د. بشر هاني الخصاونة سيزور معان وتبقى ابرز قضية تواجه المدينة ملف البطالة وقضية الموافقات..
بالمناسبة.. شعبية حكومة الخصاونة في ارتفاع مستمر، جراء زيارات دولة الرئيس د. بشر الميدانية للمحافظات والقرى على امتداد مساحة الوطن.


*بيني وبينك

وزير اسبق في مقتبل العمر كان قد تبرع بجهاز مايكرويف سعره لا يتجاوز (٤٠) دينارا، لأحد الأندية الاجتماعية في عمان وعند  قرار هيئة النادي اغلاقه، قام الوزير الأسبق على الفور بمطالبة عمال البوفيه باعادة جهاز المايكرويف واستعاده فعلا..!


*معقول يا ناس..!

اردني يقيم في مصر يقوم بتوريد ارساليات من الجميد الذي يتم تصنيعه هناك من لبن "الجواميس"، الى مطعم عريق وشهير في وسط البلد.


*رئيس الديوان الملكي..

يوسف العيسوي، رئيس الديوان الملكي العامر.. نشاط مكثف وانجاز متواصل.. بصمت وهدوء.. دوما هو عند ثقة جلالة الملك عبدالله الثاني، في الولاء والعطاء والانتماء..


*لا تجيب سيرة..!

مستشار في رئاسة الوزراء يحظى باحترام الجميع، ينتظر صدور قرار سيقضي بتعينه بموقع مهم.


*لماذا؟..

ابرز شعراء الجيش العربي من مؤسسي الثقافة العسكرية المرحوم اللواء المتقاعد عبدالمجيد مهدي النسعة، لماذا غاب عن التكريم في المناسبات الوطنية الاخيرة، حتى مدينته "معان" لم تطلق اسمه على احدى مدارسها رغم بصماته الخالدة في المجال التربوي بصورة كبيرة..؟ 


*لمن يهمه الأمر..

متاجر خمور يضيق بها شارع الجامعة في عمان تعرض خمور "منتهية الصلاحية"، بالاضافة لمخالفات صارخة لقانون حماية السلوك العام ببيع الخمور للمراهقين.. لا حسيب ولا رقيب..!


*حتى لا ننسى..

فوزي باشا المعايطة، أحد فرسان الحق ممن تصدوا بقوة وبأس ومهنية وشجاعة لمشاريع "البهلوان" الموسادية المشبوهة..


*سكران..

ظهيرة يوم الخميس كاد سائق ان يتسبب بكارثة مقابل المسجد الحسيني عندما فقد السيطرة على سيارته وارتطم بالسياج المعدني الفاصل بين الشارع الاسفلتي ورصيف المشاة وعلى الفور هرعت الجهات المختصة لموقع الحادث وتم توقيف السائق الذي تبين انه تحت تأثير جرعة زائدة من الخمور.

Kreshan35@yahoo.com