الأمن العام.. تشييع جثمان الشرطي البطوش لمثواه الأخير - صور “الشكاوى الكيدية”: تطبيق للقانون وضياع للحقوق ومواطنون لـ"جفرا": بكفي سكوت الرفاعي: توافق داخل اللجنة الملكية أن تحافظ دوائر البادية الثلاث على مقاعدها الحالية - صور العبادي: سنرشح مواقع أثرية جديدة لقائمة التراث العالمي ادراج السلط على قائمة التراث العالمي قمة ثلاثية أردنية قبرصية يونانية الاربعاء دوجان لجفرا: المؤسسة اوقفت منح القروض للمزارعين في بعض الفروع بعد نفاذ المخصصات المالية تعديل ساعات عمل معبر الكرامة - تفاصيل الخرابشة: هل اقنعت المرأة في الكوتا ان تصوت لبنت جنسها؟ الخصاونة: المطاعيم تحمي من العودة للإجراءات التقييدية صحف القاهرة: مصر تتطلع لتعزيز العلاقات مع الأردن الإعلان عن أسماء الشركات المستفيدة من حوافز برنامج نمو الأردن الأربعاء الخصاونة يرعى إطلاق حملة المحافظة على البيئة %19 زيادة تحصيلات ضريبة الدخل والمبيعات خلال النصف الأول من العام الحالي الداخلية: توقيف إداري لمؤجري مزارع تتضمن “برك مائية” شاهد بالصور والفيديو.. الخصاونة وفريقه الوزاري يستقلون الباص السريع في أول رحلة تجريبية 10 موقوفين على ذمة قضايا اتجار بالبشر وترويج للرذيلة وزارة الطاقة تُحيل عطاء نقل النفط الخام العراقي على شركة برج الحياة بعد 11 عاماً من الانتظار الباص السريع ينطلق في شوارع عمان ابو محيسن ابرز صانعي "الخناجر والشباري" في وسط البلد يتحدث عن مهنته
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الأربعاء-2021-07-21 02:28 pm

العرموطي للفراعنة : بشرتني بفوزي مرتين .. فكنت أول من هنأته بالعيد "

العرموطي للفراعنة : بشرتني بفوزي مرتين .. فكنت أول من هنأته بالعيد "

جفرا نيوز - خاص 

بدفء المشاعر تلقى ناشر "جفرا نيوز ومالك اذاعة ميلودي" الزميل نضال الفراعنة اتصالاً هاتفياً صبيحة يوم العيد من النائب صالح العرموطي . 

العرموطي قال للفراعنة ، إنه اول شخص بارك له بالعيد ، لأنه أول من بشره بفوزه في الانتخابات النيابية قبل ظهور النتائج مرتين . 

بدورنا نقول للنائب الجريء العرموطي " انت رصيد وطني وذخيرة حية من الانتماء"