تشغيل معبر وادي عربة بكامل طاقته في اول آب مراكز التطعيم للجرعة الثانية التشغيل لكامل مشروع الباص السريع بعد عامين ونصف الرفاعي: لا بديل عن حياة حزبية برامجية الشواربة : اقترضنا لسداد رواتب موظفي الامانة الامن العام : حجز المركبات المخالفة لمسارب الباص السريع مدة اسبوع 207 آلاف طالب مسجل على رابط الفاقد التعليمي الباص السريع يدهس شخصا في عمان والشواربة يعلق الرفاعي: لا بديل عن حياة حزبية برامجية مراكز التطعيم بالجرعة المعززة ليوم الأربعاء 8 وفيات و1213 اصابة جديدة بكورونا اليوم الثلاثاء وارتفاع نسبة الفحوصات الايجابية ل 4.63% العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة عبيدات 40 ألف شخص يعانون من حساسية سجلوا على منصة تلقي لقاح كورونا نصف الأردنيين: الانتخابات النيابية ليست نزيهة والاغلبية ترفض تخصيص كوتا للاحزاب وزيادة مقاعد النواب 27 مخالفة لمنشآت وأشخاص لم يتقيدوا بالتعليمات الصحية في الزرقاء اتصالات اردنية سورية بين وزيري الداخلية الفراية والرحمون .. لاعادة التشغيل الكامل لمركز حدود جابر الأمن العام.. تشييع جثمان الشرطي البطوش لمثواه الأخير - صور “الشكاوى الكيدية”: تطبيق للقانون وضياع للحقوق ومواطنون لـ"جفرا": بكفي سكوت الرفاعي: توافق داخل اللجنة الملكية أن تحافظ دوائر البادية الثلاث على مقاعدها الحالية - صور العبادي: سنرشح مواقع أثرية جديدة لقائمة التراث العالمي
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الأربعاء-2021-07-21 01:49 pm

الهواري يدعو لتقليل النفقات والأعباء على المستشفيات الحكومية وتقديم الخدمات للمراجعين بكفاءة

الهواري يدعو لتقليل النفقات والأعباء على المستشفيات الحكومية وتقديم الخدمات للمراجعين بكفاءة

جفرا نيوز  - زار وزير الصحة الدكتور فراس الهواري صباح الأربعاء، مستشفيات الأميرة بسمة التعليمي والأميرة بديعة التعليمي لأمراض النسائية والتوليد والأميرة رحمة التعليمي لأمراض الأطفال وجراحتها للاطلاع على سير العمل وواقع الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين في تلك المستشفيات في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك.

وتفقد الوزير خلال هذه الزيارات الأقسام المختلفة للمستشفيات الثلاثة، خاصةً أقسام الطوارئ، والعمليات، والعناية المركزة، وتحدث مع الكوادر الطبية والتمريضية والفنية المناوبة خلال عطلة العيد.

والتقى الوزير مدراء المستشفيات الثلاثة الدكتور ابراهيم الشهابات والدكتور عبدالله ملكاوي والدكتور زيدون الشرمان بحضور مدير مديرية الشؤون الصحية في محافظة اربد الدكتور رياض الشياب.

كما التقى الهواري عدداً من المراجعين والمرضى واستمع لملاحظاتهم حول الخدمات الصحية المقدمة لهم ومدى رضاهم عن مستوى تقديمها، كما ناقش مع الكوادر الطبية والادارية سبل تحسين هذه الخدمات وكيفية تبسيط اجراءات تقديمها للمراجعين.

وثمّن الهواري الدور الكبير الذي تقوم به الكوادر العاملة في المستشفيات الحكومية سواء أكانت طبية أو فنية أو ادارية لخدمة المرضى والمراجعين، كما قدم لهم التهاني بمناسبة عيد الضحى المبارك وشكرهم لسهرهم على صحة وسلامة المرضى والمراجعين أثناء عطلة العيد.

وأكد أهمية تسريع تقديم الخدمات للمراجعين، مع مراعاة أن يتم تقديمها بكفاءة وفعالية وبأعلى جودة ممكنة، مشيراً إلى ضرورة تقليل النفقات والأعباء الإدارية المرافقة لعمليات تقديم الخدمة وإمكانية توظيف التكنولوجيا لتحقيق ذلك.

وأكد الهواري استمرار الزيارات الميدانية التي تستهدف مستشفيات وزارة الصحة والمراكز الصحية في المحافظات خلال أيام عيد الأضحى المبارك، وبعد العيد أيضاً، بهدف التأكد من استمرارية تقديم الخدمات الصحية وبأفضل وجه.

وكان الهواري قد زار الثلاثاء، مستشفى السلط الجديد والمستشفى القضائي بالفحيص ومركز صحي الفحيص الشامل، تفقد خلالها واقع سير العمل وواقع تقديم الخدمات الصحية للمرضى والمراجعين في أول أيام عيد الأضحى المبارك.