النسخة الكاملة

استمراراً لنهج التشاور.. الخصاونة يجتمع بنواب خامسة عمان ومادبا في منزله - تفاصيل

الخميس-2021-07-13 04:45 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - ضمن سلسة لقاءاته مع أعضاء مجلس النواب، اجتمع رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة اليوم الثلاثاء في منزله  بنواب الدائرة الخامسة للعاصمة ومحافظة مأدبا.

وتناول اللقاء الذي ضم وزراء الادارة المحلية توفيق كريشان، والتربية والتعليم محمد ابوقديس، والاشغال العامة يحيى الكسبي، والعمل يوسف الشمالي، والزراعة خالد الحنيفات، والصحة فراس الهواري نقاشات مختلفة.

وحضر الاجتماع النواب: ينال فريحات، ورمزي العجارمة، ونمر سليحات، وفراس السواعير، وناجح العدوان، ونصار القيسي، وعدنان مشوقه، وعبدالرحيم المعايعة، ونصار الحيصة، ومجدي اليعقوب، وصالح الوخيان، فيما غابت أسماء الرواحنة من نواب محافظة مأدبا بسبب التزامها بالتوجه لمدينة العقبة للقاء فعاليات شبابية ونسائية رفقة لجنة المرأة النيابية.

وتحدث الرئيس عن الوضع الاقتصادي في الأردن، والترهل الاداري وتراكميته، بالإضافة للعلاقات الاقتصادية الأردنية العراقية والتعاون العراقي مع الأردن، إضافة إلى قانون قيصر والتجارة مع سوريا، والبترول، ومشروع سكة الحديد.

وتطرق إلى لقاءات جلالة الملك عبدالله الثاني الاخيرة، ولقاء الرئيس الامريكي جو بايدن المرتقب في الولايات المتحدة الأمريكية.