النسخة الكاملة

سمارة لـ"جفرا" : الحكومة لم تمنح صالونات التجميل الفترة الكافية لتلقي العاملين فيها اللقاح

الخميس-2021-07-12 01:54 pm
جفرا نيوز -

جفرا نيوز - دلال دبور

استهجن نقيب أصحاب صالونات التجميل إياد سمارة من تصرّف الحكومة الممثل بإلزام جميع العاملين في المنشآت بتلّقي اللقاح خلال فترة زمنية معينة، مشيراً إلى أن جميع المنتسبين لمراكز التدريب التجميلية هم من فئة الشباب الذين يبلغ اعمارهم ما بين الـ(١٨- ٣٠) عام، مما أصبحت فرصة تلقيهم للقاح متأخرة نسبياً بعد أن كانت الأولوية خلال الفترة الماضية لكبار السنّ والأشخاص الذين يعانون من أمراض مزمنة. 

وأضاف  سمارة لـ"جفرا نيوز" أن خطة الفتح التي أقرتها الحكومة تمنع دخول أي شخص لم يتلّقَ اللقاح إلى ايّ مؤسسة او قطاع مهما اختلف نوعه، معبراً عن استياءه وغضبه تجاه ذلك، لكونه لا يستطيع إلزام ايّ منتسب بتلّقي اللقاح ما لم يكن يرغب بذلك، مما أعاق ذلك عملية استئناف عمل الصالونات التي تأترث بجائحة كورونا وتكبدت خسائر فادحة. 

وأضاف  أن مراكز التدريب التجميلية كانت الأكثر تضرراً في قطاع التجميل إثر الجائحة، وخاصةً بعد خطة فتح القطاعات التي اقامتها الحكومة في مطلع شهر حزيران الماضي.

وأكّد  سمارة في نهاية حديثه لـ"جفرا نيوز" أن الحكومة اخفقت عندما حددت عملية اللقاحات بفترة زمنية معينة وكان ينبغي عليها منح المنشآت فترة زمنية أكثر تجنباً للعواقب التي يمر بها صاحب الصالون والمراكز التدريبية التي باتت اليوم في مهمة صعبة عندما تستقبل أي شخص غير متلقي للقاح.