النسخة الكاملة

6 علامات تدل أنك في علاقة حب من طرف واحد

الخميس-2021-06-21 07:44 pm
جفرا نيوز -
 الحب من طرف واحد هو ذلك الشعور العاطفي والتعلق بشخص لا يكن لك بداخله أي مشاعر، وقد يقع الحب من طرف واحد عند الرجل أو المرأة، ولكن تتأثر المرأة بهذه المشاعر بشكل أكبر، كونها تعتبر الحب قضية مهمة جداً في حياتها..


فما هي العلامات التي تدل على أنك تعيشين علاقة حب من طرف واحد؟

1- لست في قائمة أولوياته:

لا تسمحي لأي شخص بحياتك ألا تكوني في قائمة أولوياته، فهذا سوف يستنزف طاقتك باستمرار والرجل لن يعيرك أي اهتمام، لأنه متأكد دائماً من ولائك له وأنك ستكوني بجانبه، لهذا إن وجدت فقط هذه العلامة يجب عليك إنهاء العلاقة فوراً.

2- لست متأكدة من حقيقة شعوره تجاهك:

هل لا زلت تفكرين في حقيقة شعور الشخص تجاهك في العلاقة العاطفية؟ إذاً اعلمي أنها إحدى العلامات التي تدل أنك في علاقة من طرف واحد، لأن شريكك لم يستطع منحك الشعور بالحب بالشكل الصحيح وبالتالي هذا يجعلك مترددة باستمرار حول حقيقة شعوره تجاهك.

3- يستخدم أنا بدلاً من نحن:

فهو يتعامل أنه الشخص المسوؤل والمحرك الرئيسي لهذه العلاقة ولكن في النهاية يجب أن تعلمي أن العلاقة العاطفية هي مشاركة ويجب التواصل بينكما باستمرار.

4- لا تشعرين بالراحة أثناء الحديث معه:

كل شخص منا لديه مستشعر خاص به، لذلك عدم وجود مشاعر متبادلة مع الشريك، تجعلك غير مرتاحة أثناء الحديث معه، لهذا يعتبر هذا الشعور من علامات الحب من طرف واحد.

5- أنت فقط من تقدمي الاهتمام والحب:

يجب أن تعلمي أنه في أي علاقة عاطفية طبيعية يجب أن يكون الحب والاهتمام متبادل ويجب على الطرف بذل مجهود كبير من أجل نجاح العلاقة والحفاظ على استمرارها، ولكن إن وجدت أنك الطرف الذي يبذل المجهود الأكبر في هذه العلاقة فعليك إعادة تقييمها من جديد لأنها لن تنجح بهذه الطريقة.

6- تشعرين وأنك لست كافية:

ربما تشككين في قيمتك لدى الشخص أو في العلاقة العاطفية حتى إن بذلت مجهود كبير من أجل إرضائه، فتشعرين أنك لست كافية سواء من جهة الشكل أو الشخصية أو طريقة التفكير.