طقس الاردن الاربعاء: الحرارة تواصل ارتفاعها البدور :عينٌ على التعليم الوجاهي ….وعينٌ على المنحنى الوبائي بيان صادر عن احرار عشيرة ال الصمادي الرفاعي: الأحزاب المقنعة تقربنا من البرلمانات الحزبية التعليم العالي تنفي رفع علامات طلبة الجامعات الرسمية الحاصلين على مطعوم كورونا الضمان الاجتماعي: إيقاف تحويل الرواتب التقاعدية على الحسابات البنكية للوكلاء اعتباراً من نهاية الشهر الحالي الخارجية: لا نعترف بسلطة القضاء الإسرائيلي الاقتصاد الرقمي والريادة تطلق " سند جو" بعد تجاوز نسبة المطعمين لـ 70% ... إعلان البترا منطقة خضراء ولي العهد يزور جرش ويلتقي عددا من وجهاء المحافظة إعطاء أكثر من 48 ألف جرعة جديدة من لقاح كورونا خلال 24 ساعة تسجيل 12 وفاة و 914 إصابة جديدة بفيروس كورونا و4.71 % نسبة الفحوص الايجابية الغذاء والدواء : تحويل 87 قضية إلى النائب العام أو المدعي العام المختص السعودية تبدأ بمنح التأشيرات لسائقي سيارات الركوب والحافلات الاردنية الملك يفتتح مركز الأورام العسكري في عمان بسعة 140 سريرا وكلفة 25 مليون دينار الصفدي : الأردن مستمر في حشد الجهود دوليا لدعم عملية السلام السفارة التركية: الأردن يحقق في ترجمة مستندات مزورة الاتصالات :مشكلة فنية تسببت في انقطاع الخدمات الخلوية لبعض المناطق أمس الداخلية: تضاعف اعداد القادمين والمغادرين للمملكة مفتي المملكة: لا بد للإنسانية من التكاتف لمواجهة التحديات المستجدة
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
الإثنين-2021-06-21 07:44 pm

6 علامات تدل أنك في علاقة حب من طرف واحد

6 علامات تدل أنك في علاقة حب من طرف واحد

 الحب من طرف واحد هو ذلك الشعور العاطفي والتعلق بشخص لا يكن لك بداخله أي مشاعر، وقد يقع الحب من طرف واحد عند الرجل أو المرأة، ولكن تتأثر المرأة بهذه المشاعر بشكل أكبر، كونها تعتبر الحب قضية مهمة جداً في حياتها..


فما هي العلامات التي تدل على أنك تعيشين علاقة حب من طرف واحد؟

1- لست في قائمة أولوياته:

لا تسمحي لأي شخص بحياتك ألا تكوني في قائمة أولوياته، فهذا سوف يستنزف طاقتك باستمرار والرجل لن يعيرك أي اهتمام، لأنه متأكد دائماً من ولائك له وأنك ستكوني بجانبه، لهذا إن وجدت فقط هذه العلامة يجب عليك إنهاء العلاقة فوراً.

2- لست متأكدة من حقيقة شعوره تجاهك:

هل لا زلت تفكرين في حقيقة شعور الشخص تجاهك في العلاقة العاطفية؟ إذاً اعلمي أنها إحدى العلامات التي تدل أنك في علاقة من طرف واحد، لأن شريكك لم يستطع منحك الشعور بالحب بالشكل الصحيح وبالتالي هذا يجعلك مترددة باستمرار حول حقيقة شعوره تجاهك.

3- يستخدم أنا بدلاً من نحن:

فهو يتعامل أنه الشخص المسوؤل والمحرك الرئيسي لهذه العلاقة ولكن في النهاية يجب أن تعلمي أن العلاقة العاطفية هي مشاركة ويجب التواصل بينكما باستمرار.

4- لا تشعرين بالراحة أثناء الحديث معه:

كل شخص منا لديه مستشعر خاص به، لذلك عدم وجود مشاعر متبادلة مع الشريك، تجعلك غير مرتاحة أثناء الحديث معه، لهذا يعتبر هذا الشعور من علامات الحب من طرف واحد.

5- أنت فقط من تقدمي الاهتمام والحب:

يجب أن تعلمي أنه في أي علاقة عاطفية طبيعية يجب أن يكون الحب والاهتمام متبادل ويجب على الطرف بذل مجهود كبير من أجل نجاح العلاقة والحفاظ على استمرارها، ولكن إن وجدت أنك الطرف الذي يبذل المجهود الأكبر في هذه العلاقة فعليك إعادة تقييمها من جديد لأنها لن تنجح بهذه الطريقة.

6- تشعرين وأنك لست كافية:

ربما تشككين في قيمتك لدى الشخص أو في العلاقة العاطفية حتى إن بذلت مجهود كبير من أجل إرضائه، فتشعرين أنك لست كافية سواء من جهة الشكل أو الشخصية أو طريقة التفكير.