درجات الحرارة اعلى من معدلاتها الثلاثاء جامعة حكومية تحذر كل من يستخدم اسمها أو شعارها - تفاصيل تحويلات مرورية على أوتوستراد عمان – الزرقاء ضمن مشروع الباص سريع التردد بعد مداخلة الإعلامي غالب الحديدي عبر "ميلودي" .. ولي العهد في منزله - صور الضمان تقرر شمول سائقي المركبات العمومية تحت مظلتها بمقابل وزارة العمل تطلق حملتها التعريفية بالتدريب الافتراضي على المهن العيسوي ينقل تعازي الملك إلى آل الزعبي تعميم هام من وزارة التعليم العالي.. فرصة أخيرة لتسديد الرسوم الجامعية عزايزة يدعو لفتح خط سياحي بين العقبة و نويبع واخر في البحر المتوسط الصحة العالمية تدرج 4 أبحاث أردنية عن كورونا في قاعدة بياناتها الإقتصاد الرقمي تعلن بدء المرحلة 2 من مشروع قياس جاهزية القطاع العام مياهنا تناشد المواطنين تخفيف مدة الاستحمام - فيديو لا تقرير لإصابات كورونا .. وتوجه حكومي لتعليقه المعمري: زيارة الملك لعُمان ستتوج بآفاق جديدة للاقتصاد بين البلدين ترميم قدم فتاة بطريقة مبتكرة في الخدمات الطبية الملكية القوة البحرية تحبط محاولة تهريب مخدرات عبر خليج العقبة التربية : بدء التسجيل لامتحان الثانوية العامة التكميلي نفاع يطالب بشق قناة من الشاطئ الجنوبي للعقبة .. ويؤكد: السياحة لا نهاية لها إطلاق ملتقى المؤثرين بوجود 500 مؤثر عربي في البحر الميت - صور شواغر للتعيين في مختلف المؤسسات الأردنية
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الإثنين-2021-06-21 11:25 am

الطراونة "لجفرا": المزارع التي تقوم بتقديم خدمة "الحفلات والاعراس" لاغراض ربحية خاضعة لتطبيق قانون الضريبة

الطراونة "لجفرا": المزارع التي تقوم بتقديم خدمة "الحفلات والاعراس" لاغراض ربحية خاضعة لتطبيق قانون الضريبة

جفرا نيوز -  اسيل صبيحات 

اكد المستشار الاعلامي لضريبة الدخل والمبيعات موسى الطراونة "لجفرا" انه لا يوجد استهداف لاصحاب المزارع وانما هناك تطبيق للقانون واي مزارع او قاعات تقوم بتقديم خدمة الحفلات اسوة بقاعات الحفلات والاعراس ويتم استخدامها لاغراض ربحية فهي تصبح خاضعة لتطبيق القانون ويتوجب على اصحابها الالتزام بالقانون.

 
يذكر ان في ظل جائحة كورونا ومنع الصالات من اقامة الحفلات,اتيح للمزارع إقامة حفلات الأعراس والمناسبات المختلفة سرا في حين أن الحكومة ما زالت تمنع ذلك وتحت طائلة المسؤولية.

وكثير من أصحاب هذه المزارع يؤجرون مزارعهم لطالبيها من المواطنين لإقامة مناسبة ما مقابل مبلغ من المال يعد أقل تكلفة من صالات الأفراح وبخاصة في مواسم الأفراح خلال الصيف ومما زاد ذلك هو أمر الدفاع الخاص بإغلاق الصالات.
 
ويكي عرب