النسخة الكاملة

أفضل أنواع ماسكرا ضد الماء

الخميس-2021-05-25 06:08 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - الماسكرا المقاومة للماء عادة ما تكون أفضل في الحفاظ على الرموش مرفوعة وملفوفة، وتكون أكثر لزوجة قليلاً، وقد تتكتل أثناء عملية التطبيق، وتتطلب مزيداً من الوقت حتى تجف، وبمجرد ضبطها؛ فإنها عادة لا تتلطخ ولكنها قد تكون عرضة للتقشر.

ومع ذلك، عليك توخي الحذر عند إزالة الماسكرا المقاومة للماء لتجنب تهيج عينيك وسحب رموشك، نظراً لأن الماسكرا المقاومة للماء تتطلب ظروف إزالة أقسى، فقد يتسبب ذلك في تساقط الرموش أو تهيج الجلد حول العينين.

 

ماسكرا IN EXTREME DIMENSION من ماك M.A.C

إذا كنت تبحثين عن ماسكرا ذات أبعاد فائقة مقاومة للماء، يمكنك الاستعانة بماسكرا IN EXTREME DIMENSION من ماك M.A.C، فهي ماسكرا تعزز حجم الرموش، وتطيلها، وتتمتع بأنها مقاومة للتكتل وغير ملطخة، ويمكنها تحمل الرطوبة.

وتأخذ الرموش حجماً رائعاً مع ماسكارا M • A • C خفيفة الوزن والمخفوقة التي تشبع من الجذور إلى الأطراف.

 
ماسكرا Falsies Lash Lift من ميبلين MAYBELLINE

إذا كنت تبحثين عن إطلالة جذابة، يمكنك الاستعانة بماسكرا Falsies Lash Lift من ميبلين MAYBELLINE، إذ يمكنها أن تمنح رموشك طولاً وحجماً دراماتيكياً، فهي لها تأثير فوري لشد الرموش.


تتمتع ماسكرا ميبلين بأنها مقاومة للماء، وتوفر بالألياف حجماً دراماتيكياً ورموشاً طويلة ومرتفعة، وتتميز بأنها لا تسبب تكتلات أو بقعاً أو قشوراً، ولكن تؤثر فقط على حجم ومظهر الرموش الأطول التي تدوم طوال اليوم.

 
ماسكرا DIORSHOW PUMP 'N' VOLUME من ديور Dior

لإطلالة أنيقة ومتميزة، يمكنك الاستعانة بماسكرا DIORSHOW PUMP 'N' VOLUME من ديور Dior، وهي ماسكرا مقاومة للماء. وتوفق ماسكرا DIORSHOW PUMP 'N' VOLUME بين الحجم الكبير والكثافة للرموش، مع قوة ثبات مذهبة، بشرط أن يتم وضعها في شكل متعرج لتغطية الرموش من الجذور إلى الأطراف والحصول على الحجم الأقصى على الفور.