النسخة الكاملة

قائد مستشفى غزة الميداني لـ "ميلودي" نستقبل الف مراجع يوميا وقدمنا خدمات لـ 3 ملايين مواطن فلسطيني- صور

الخميس-2021-05-18 11:54 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - رصد

أكد قائد المستشفى الميداني "غزة 66" العقيد فارس الحنيطي، أن المستشفى يقدم خدماته الطبية في قطاع غزة منذ عام 2009، ويحتوي على حوالي 200 فرد بين اطباء وممرضين وافراد، اضافة الى وجود عيادات طبية عامة ومتخصصة لخدمة اشقائنا في دولة فلسطين المحتلة وقطاع غزة.

واضاف الحنيطي في مداخلة له لـ "برنامج علينا وعليك" الذي يقدمه الزميل شادي الزيناتي عبر إذاعة ميلودي الأردن وإعداد وتنسيق الزميلين نبيل الغنانيم العبادي وحنين البيطار، أنه وحتى اثناء جائحة كورونا استقبلنا حالات مرضية في المستشفى الميداني، ومنذ ذاك العام وصل عدد المراجعين ما يقارب 3 ملايين بعدد يومي الف مراجع يحصلون على الخدمات الطبية.

وكشف أن كوادر المستشفى الميداني ما يقارب 200 فرد، بين اطباء وممرضين وافراد، يقدمون العناية لمراجعي المستشفى، ويتم تحويل بعض الحالات التي تتطلب عناية متقدمة أو حثيثة إلى الى المستشفيات الاردنية.

وبين الحنيطي في ختام حديثه، أن قافلة التعزيزات التي وصلت يوم أمس إلى قطاع غزة، بهدف تعزيز دور المستشفى الميداني الأردني لتقديم الخدمات الطبية في الوقت الراهن الذي يشهد تصعيد بين المقاومة والاحتلال الاسرائيلي،  تحتوي على جراحيين وغرف عمليات كبرى وغرف عناية حثيثة، مشيراً أنه سيتم تحويل الإصابات جميعها الى المستشفى الميداني، ومساعدة المستشفيات المجاورة في غزة بتقديم الخدمات الطبية.