وفيات الأردن الجمعة 18-6-2021 الشواربة: طرح عطاء تشغيل الباص السريع الشهر المقبل العدل تجري 498 مزاداً الكترونياً في شهر أيار الماضي رسائل ومعلومات مسربة بالصوت والصورة في قضية الفتنة بين الأمير حمزة والشريف حسن - شاهد "التشريع والرأي" ينشر مسودة نظام التنظيم الإداري الجديد لوزارة الشباب انخفاض إصابات كورونا النشطة في الأردن لـ 6845 حالة حتى صباح اليوم ارتفاع على درجات الحرارة وطقس صيفي معتدل نهاراً وبارد ليلاً هزتان أرضيتان بقوة 2.3 و2.7 تضربان وادي عربة الرفاعي يستغرب ما يشاع عن تعديلات تتحدث عن دين الدولة وزراء الإعلام العرب يدعون لتسليط الضوء على الوصاية الهاشمية بقيادة جلالة الملك الرحاحلة: فائض الضمان يتجاوز نصف مليار دينار سنويا تعويض المزارعين عن حرائق ممتلكاتهم في وادي الأردن مندوبا عن الملك..العيسوي يطمئن على صحة مهيدات والضمور وعيال عواد والخطيب مدير الامتحانات: لا داعي للحصول على اللقاح لطلبة التوجيهي تسجيل 13 وفاة و 522 إصابة بفيروس كورونا لجنة لضبط جودة الرسائل والأطروحات الجامعية الفراية يوعز بتشكيل لجنة لدراسة ملفات الموقوفات إداريا تدريس جميع المساقات النظرية في كافة الكليات لطلبة البكالوريوس إلكترونياً الدكتور العماوي أمينًا عامًا لحزب الوسط الإسلامي الاقتصاد الرقمي تبدأ بتطبيق نظام الشراء الإلكتروني
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
الخميس-2021-05-13 06:50 pm

حيل بسيطة تمكنك من التغلب على الأرق

حيل بسيطة تمكنك من التغلب على الأرق

جفرا نيوز - يعاني بعض الأفراد أحيانًا من الأرق، ومن الحيل البسيطة التي يمكن أن تسهل في عملية نومهم بشكل سريع التقليل من استخدام التكنولوجيا قبل النوم.

ويفضل أيضا تجنب نوم القيلولة في وقت قريب من موعد النوم المعتاد، وكذلك تجنب أن يكون وقت القيلولة طويلاً.

وينصح أيضا بتبريد الغرفة للمساعدة على النوم، مشيرة إلى أن درجة الحرارة المثلى لغرفة النوم تتراوح بين 15.5 و19 درجة مئوية.

كما يفضل ارتداء الجوارب لأنه ينشط الدورة الدموية ويوسع الأوعية الدموية، مما يؤدي إلى تسهيل النوم، كما يساعد ممارسة التمارين الرياضية وشرب البابونغ في علاج الأرق وتخفيف القلق والاكتئاب.