مركز الفلك الدولي: الاردن داخل خطر الصاروخ الصيني الطراونة: 65% من الأطباء تلقوا اللقاح 75% من الأردنيين يتقبلون اخذ اللقاح رغم قلة الإقبال عليه الحاج توفيق: ماالفرق بين من يخرج بعد الإفطار او خلال العيد؟ الملك وولي العهد يحييان ليلة القدر بمسجد الهاشمية في عمان وزيرا خارجية الاردن وفلسطين : القدس خط أحمر الخصاونة ينعى وزير الزراعة الأسبق احمد آل خطاب الصفدي : القدس خط احمر .. وسنستمر بالتصدي للاعتداءات والانتهاكات الإسرائيلية الملكة رانيا: نناجيك يا أرحم الراحمين ولي العهد في ليلة القدر: نسأل الله تقبل الطاعات وأن يوفقنا للصالحات تسمم 4 أطفال في البادية الشمالية الشرقية الاحد .. درجات حرارة تتجاوز حاجز الـ 42 درجة في هذه المناطق الحواتمة يأمر بتوقيف ضابط وأفراد تجاوزوا القانون مع أحد منتسبي القوات المسلحة الهندي: الكوادر الصحية أنهت تطعيم جميع العاملين بالقطاع السياحي في فنادق البحر الميت الهلال الأحمر الكويتي يوزع كسوة عيد الفطر على لاجئين سوريين بالأردن استثناء بضائع سورية من حظر الاستيراد ارتفاع نسبة فحوصات كورونا الإيجابية 29 وفاة و601 اصابة كورونا جديدة في المملكة 6516 معلماً تلقوا الجرعة الأولى لمطعوم كورونا الحكومة تدعو الأردنيين الى ترشيد استهلاك الطاقة وتجنب هدرها
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
الثلاثاء-2021-05-04 12:19 pm

كيفية الاستفادة من تمرين الدراجة الهوائية الثابتة في المنزل

كيفية الاستفادة من تمرين الدراجة الهوائية الثابتة في المنزل

جفرا نيوز - كشف خبراء عن عدة نصائح بشأن تمرين الدراجة الهوائية الثابتة في المنزل، حيث نصحوا بألاّ تقومي بالتمرين بطريقة عشوائية، بل أن تحدّدي مواعيد ثاتبة له، ثم تبدئين بجلستين إلى 3 جلسات لا أكثر أسبوعياً.

وأكد الخبراء، على أنه يُفضّل أن تكون الجلسة الأولى قصيرة بحيث لا تتخطّى الـ20 دقيقة، ولتحسين القدرة على التحمّل، من المهم زيادة 5 دقائق في كل جلسة، واحرصي على أن تبدئي كل جلسة بالتحمية من 5 إلى 10 دقائق.

وأشاروا إلى الضغط أولاً على العجلات ببطء، ثم زيدي السرعة مع القيام بحركات منتظمة، وأنهي هذا التمرين بـ5 دقائق من الحركات البطيئة مع الاسترخاء، وهكذا تتقنين طريقة التمرّن على الدرّاجة الهوائية الثابتة في منزلك وتحصلين في ما بعد على أفضل النتائج.