دودين: النوادي الليلية والرياضية بؤر لكورونا الملك يلتقي ولي العهد السعودي القطايف ديليفري في شهر رمضان لا حظر التجول الشامل لمدة يومين متتاليين في المملكة الأميرة سلمى في يوم المرأة : الملك جزء مما انا عليه الآن بتشجيعه لي %16.05 نسبة فحوصات كورونا الايجابية اليوم "الغذاء والدواء" تعتزم الإعلان عن أسماء المنشآت المخالفة لأوامر الدفاع مدعي عام إربد يوقف منظم حفلات أعراس أسبوعا الحصيلة اليومية الأعلى .. تسجيل (52) وفاة و (7413 ) إصابة جديدة بالفيروس الخطيب : الحكومة لم توافق على إجراء انتخابات مجلس نقابة الفنانين الأردنيين الملك يغادر الى السعودية الملك يوجه شكره للمرأة الأردنية على تأديتها واجبها في خدمة الوطن الزراعة تسمح باستيراد الأغنام الحكومة قدمنا للقطامين 3 خيارات ومع ذلك قدم استقالة ارادة ملكية بقبول استقالة معن القطامين من وزارة العمل وتكليف المفلح بادارتها المنطقة العسكرية الشمالية تحبط محاولة تسلل وتهريب مستشفى الجامعة يفعل حجز المواعيد عبر المنصة في اولى قراراته.. الفراية يوعز لتفعيل عمل الهيئات الشبابية وتطبيق اوامر الدفاع بحزم الصناعة تخالف 33 مطعماً و171 مخالفة لمنشآت 358 لأفراد لمخالفة أوامر الدفاع الضمان تطلق خدمات جديدة من الكتب الرسمية الالكترونية للمنشآت - رابط
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
الثلاثاء-2021-02-23 12:40 pm

دراسة تتوصل إلى الچين المسبب للسعادة الزوجية

دراسة تتوصل إلى الچين المسبب للسعادة الزوجية

جفرا نيوز - وتوصلت دراسة أمريكية حديثة، إلى الچين الذي يجعل الناس أكثر سعادة في علاقتهم ويزيد من احتمال ارتباطهم بزواج قوي وصحي.

وكشفت الدراسة، أنه ينتج امتداد من الحمض النووي يسمى CD38 بروتينًا له عدة أدوار، بما في ذلك التحكم في إنتاج الأوكسيتوسين - المعروف باسم " هرمون العناق ".

وأوضح العلماء أن الأشخاص الذين لديهم النمط الوراثي المسمى CC في الجين CD38 لديهم سمات تجعلهم أزواج أفضل من غيرهم، لاتسام صفاتهم بالامتنان والثقة والتسامح.

وأشاروا إلى أن الأشخاص الذين ليس لديهم النمط الجيني CC احتمال تعرضهم لمشاكل مع شركاء حياتهم أكبر.