النسخة الكاملة

5 أنماط من الأحذية تجعل البنطلون الرياضي أكثر أناقة

الخميس-2021-01-26 03:44 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - تختلف أزياء هذا العام الحالي والماضي بشكل كامل عن أزياء الأعوام السابقة؛ إذ تمتاز أزياء هذا العام بأنها مريحة وعملية، لذلك فإن البنطلون الرياضي سيكون من القطع البارزة في 2021، خاصةً وأنه يناسب الإطلالات اليومية السريعة والكاجوال، كما أنه سهل التنسيق، إلا أن أغلب النساء يحترن في أنماط الأحذية التي تناسب البنطلون الرياضي، فهل الأحذية الرياضية هي الخيار الوحيد؟

بحسب خبراء الموضة، فإن هناك العديد من الأحذية التي يمكنكِ تنسيقها مع البناطيل الرياضية غير الأحذية الرياضية، خاصةً وأن العديد من النجمات وشهيرات السوشال ميديا يقُمن بذلك.

سنعرض في السطور القادمة بعض الأحذية التي يمكنكِ تنسيقها مع البناطيل الرياضية خلال العام 2021.

أحذية الركض

ظهرت أحذية الركض، أو كما تُعرف بالأحذية المدرسية القديمة، بشكل كبير خلال جائحة كورونا، كما تعدّ هذه الأحذية خيارًا مناسبًا للبناطيل الرياضية، إذ يمكنكِ اختيار البنطلون الرياضي الرمادي، مع حذاء الركض بنفس اللون.

الصنادل ذات الأربطة

قد يكون اختيارًا جريئًا، لكنه عصري وشبابي، إذ يمكنكِ تنسيق الصنادل ذات الأربطة مع البناطيل الرياضية كإطلالة صباحية كاجوال ومريحة.

الأحذية العسكرية

إن أكثر صيحات الموضة المميزة لحقبة التسعينات عادت بقوة هذا العام، ومنها الأحذية العسكرية المميزة، ويمكنكِ تنسيقها مع البناطيل الرياضية، إذ يمكنكِ اختيار بدلة رياضية أحادية اللون وتنسيقها مع حذاء عسكري أسود، لتحصلي على إطلالة مميزة، وشبابية.