مدعي عام إربد يوقف عريساً ووالده لإسبوع لمخالفتهما أوامر الدفاع تعليق الدوام في مبنى الإدارة العامة لمؤسسة أموال الأيتام غدا مستشفى الجامعة يُعلّق استقبال مراجعي العيادات الخارجية لمدة أسبوع إطلاق استراتيجية ديوان المحاسبة للأعوام 2021-2023 نسبة مشاركة المرأة الأردنية في مواقع صنع القرار "متواضعة" 50% إعفاءات من الفوائد والغرامات للمنشآت والأفراد المدينين الصحة: 22.5 ألف مواطن سيتلقون لقاح كورونا في حال التزموا بالمواعيد الأحد عبء الواجبات المدرسية.. دعوات لترك التقدير للمعلم طقس الأردن الأحد .. أجواء مشمسة ولطيفة الحرارة في أغلب المناطق إصابة 4 أردنيين بالحادث الذي أودى بحياة العمري طقس الاردن الاحد: أجواء دافئة تعم المملكة نحر عنق طفلتيه ولاذ بالفرار .. وشقيقه اكتشف الجريمة وزارة النقل تعلق دوامها غدا بسبب كورونا منخفض خماسيني يؤثر على المملكة الاربعاء كنوع من المكافأة و التحفيز.. رجل اعمال اردني يوزع الذهب على موظفيه- صور الهواري يدعو لعدم التسرع بتخفيف الإجراءات 5 مدارس و306 شعب مغلقة بسبب كورونا في المملكة الصوراني: نبلغ عن الإصابات في المدارس الخاصة فور علمنا بها ويحذر من خطورة بقاء المدارس مفتوحة حال زادت الإصابات الخارجية تدين مقتل وإصابة العشرات بتفجير في مقديشو مؤشرات لعدم استقرار الوضع الوبائي بالمملكة خلال الشهرين القادميين
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
الخميس-2021-01-21 09:54 am

أفكار تساعدك على تنسيق إطلالات شتوية أنيقة لموعد غرامي

أفكار تساعدك على تنسيق إطلالات شتوية أنيقة لموعد غرامي

جفرا نيوز - يعد فصل الشتاء من الأشهر المميزة بالنسبة للكثير من السيدات، فهو يمتاز بأجوائه الباردة والماطرة، إلا أنهن يحترن ما هي القطع الشتوية المريحة، التي يمكنهن ارتداؤها خلال مواعيدهن الغرامية.

لذلك سنستعرض في السطور القادمة، بعض القطع الشتوية العملية المريحة والأنيقة، التي يمكنكِ تنسيقها خلال أي موعد.

البنطلون الأسود الضيق مع معطف طويل

يُعد البنطلون الضيق الأسود، من قطع الأزياء الأساسية داخل خزانة كل فتاة في فصل الشتاء، فهو يمنح إطلالتها مظهرًا أنيقًا ومميزًا، كما يمكنكِ تنسيقه مع بلوزة سوداء دافئة، ومعطف أسود مزين بالفرو. ولتضيفي المزيد من الحيوية إلى إطلالاتك، انتعلي حذاء رماديًا طويلًا.

البنطلون الجينز مع جاكيت صوف

حققت القطع الصوفية رواجًا كبيرًا في الآونة الأخيرة، نظرًا لأناقتها المميزة، إذ يمكنكِ تنسيق بنطلون الجينز الضيق مع بلوزة ذات رقبة عالية سوداء، وتضيفي عليهما جاكيتا صوفيًا باللون البني الجملي، وانتعلي حذاء أسود طويلًا، وزيني إطلالاتك بحقيبة يد سوداء أنيقة.

الجاكيت الفرو مع بنطلون جلد
g
هناك العديد من الأيام الباردة جدًا خلال فصل الشتاء، وتحتاجين خلالها إلى ارتداء بعض القطع المريحة والتي تبقيكِ دافئة في الوقت ذاته. لذلك، يمكنكِ اختيار البنطلون الجلد الأسود، ونسقيه مع قميص أبيض ناعم، وجاكيت فرو رمادي، كما يمكنكِ انتعال حذاء شتوي أسود طويل.