الاوبئة: 4 سيناريوهات محتملة للفترة القادمة من بينها حظر السبت أو أسبوعين طقس الاردن الثلاثاء: الحرارة أعلى من معدلاتها بـ9 درجات العيسوي ينقل تعازي الملك للعضايلة الملكة رانيا تنبه الى مخاطر تنامي مظاهر عدم المساواة العالمية الناجمة عن جائحة كورونا حجاوي: الحظر لمدة طويلة مهم جدا للحد من انتشار كورونا الرمثا : توقيف 9 اشخاص لمخالفتهم اوامر الدفاع عطاءات لبناء ستة مدارس في عدد من محافظات المملكة بقيمة 17.5 مليون دودين: النوادي الليلية والرياضية بؤر لكورونا الملك يلتقي ولي العهد السعودي القطايف ديليفري في شهر رمضان لا حظر للتجول الشامل لمدة يومين متتاليين في المملكة الأميرة سلمى في يوم المرأة : الملك جزء مما انا عليه الآن بتشجيعه لي %16.05 نسبة فحوصات كورونا الايجابية اليوم "الغذاء والدواء" تعتزم الإعلان عن أسماء المنشآت المخالفة لأوامر الدفاع مدعي عام إربد يوقف منظم حفلات أعراس أسبوعا الحصيلة اليومية الأعلى .. تسجيل (52) وفاة و (7413 ) إصابة جديدة بالفيروس الخطيب : الحكومة لم توافق على إجراء انتخابات مجلس نقابة الفنانين الأردنيين الملك يغادر الى السعودية الملك يوجه شكره للمرأة الأردنية على تأديتها واجبها في خدمة الوطن الزراعة تسمح باستيراد الأغنام
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
الثلاثاء-2021-01-19 03:41 pm

7 أفكار مختلفة تساعدك على تنسيق الجينز خلال 2021

7 أفكار مختلفة تساعدك على تنسيق الجينز خلال 2021

جفرا نيوز - قد يكون الجينز من القطع المفضلة لدى جميع الفتيات خاصةً في الوقت الحالي؛ إذ يعرف الجينز بإنه من القطع العملية والمريحة، والذي يمكنكِ تنسيقه بسهولة سواء خلال إطلالاتك اليومية، أو حتى الرسمية.

وبحسب الخبراء فإن الجينز سيكون من القطع الأكثر شعبية خلال العام الحالي، لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض الأفكار التي تساعدك على تنسيق الجينز في إطلالاتك خلال العام 2021.

مع جاكيت واسع

يمكنكِ تنسيق البنطلون الجينز الفضفاض ذي الخصر العالي مع بلوزة ضيقة، وجاكيت رسمي واسع، للحصول على إطلالة ربيعية مميزة.

ما سبب هجوم بسمة بوسيل على زينة؟ (فيديو)
الرجيم المناسب لك بحسب شخصيتك
مع جاكيت كاروهات

إن أكثر ما يجعل إطلالاتك أنيقة وعصرية هي إضافة قطعة ملونة لها، إذ يمكنكِ تنسيق الجينز الواسع مع جاكيت كاروهات ملون، ويمكنكِ انتعال حذاء رياضي أو بكعب عالٍ.

مع معطف طويل

خلال فصل الشتاء يمكنكِ تنسيق جينز بقصة البوي فريند مع قميص ناعم، ومعطف طويل شتوي ليعطيك الدفء الذي تحتاجينه، وحذاء كاحل ذي كعب عالٍ، ولتميزي إطلالاتك اختاري حقيبة يد فرو.

مع قميص أبيض

تناسب هذه الإطلالة أيام العمل أو الاجتماعات السريعة، إذ يمكنكِ تنسيق الجينز الواسع مع قميص أبيض، وحذاء أسود، وحقيبة يد سوداء، لتحصلي على إطلالة شبه رسمية وأنيقة بذات الوقت.

مع بلوزة جريئة

يمكنكِ خلال الأيام الخريفية تنسيق الجينز مع بلوزة صوفية جريئة، لتحصلي على مظهر شبابي، ومريح.