العسعس: موازنة 2021 هدفها تهيئة ظروف النهوض بالاقتصاد وانتشاله من الانكماش 68% من الأردنيين ضد قرار إعادة حظر الجمعة بدء متابعة إلتزام المؤسسات الحكومية باستخدام الحد الأدنى من الموظفين الفايز ينعى العين الاسبق عقل بلتاجي اطفال يرفضون مدرستهم .. وابائهم يناشدون الوزير أمين عمان السابق عقل بلتاجي في ذمة الله التربية: امتحانات التوجيهي موضوعية باستثناء 3 مساقات و 50% من كل مبحث وزن الفصل الدراسي للورقة الامتحانية “الأردنية” تمنع طلبة التعلم عن بُعد من دخول الجامعة تحويل الدعم النقدي لـ25 ألف أسرة منتفعة من برنامج تكافل (3) اليوم ..تفاصيل وفيات الأردن الأحد 28-2-2021 تعليق الدوام في مديرية تسجيل أراضي مادبا الأحد طقس الأردن الأحد.. انخفاض قليل على درجات في أغلب المناطق التربية تبدأ استقبال طلبات الاشتراك لامتحان "التوجيهي" اليوم هبوط اضطراري لرحلة "الملكية الأردنية" في بيروت بسبب جرس إنذار خاطئ حداد يكشف الجهات المستثناة من تعميم الحد الأدنى للموظفين والإجراءات التي ستتبع مع المؤسسات المخالفة مصدر طبي ينفي فقدان المئات من عينات فحوصات كورونا بالسلط حديقة للحيوانات تعمل رغم جائحة كورونا وبدون ترخيص في جلول بالجيزة حجاوي : نحو 26 ألف إصابة بكورونا خلال الأسبوع الماضي فحوصات كورونا الإيجابية اقل من 10% نشر قوات مسندة بسلاح الجو لمواجهة التحديات الأمنية - صور
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
الثلاثاء-2021-01-19 09:38 am

فوائد قشور البصل لإذابة الدهون وطريقة تناولها

فوائد قشور البصل لإذابة الدهون وطريقة تناولها

جفرا نيوز- خسارة الوزن من التحديات الصعبة التي تواجه معظم الناس ما يدفعهم للبحث عن طرق مرهقة وغير آمنة أحياناً لخسارة بعض الكيلو غرامات. و تتعدد الحلول والنصائح وتبقى الحلول الطبيعية الأكثر أماناً وفاعلية. تعرفي في السطور التالية على فوائد قشور البصل للتخسيس وكيفية استخدامه:

فوائد قشر البصل في إحراق الدهون لا يعتبر قشر البصل فعّالًا في إحراق الدهون  فحسب، بل إنَّه يمنع تراكم الدهون في مناطق الجسم المختلفة، وخصوصًا في الكرش والخاصرتين والظهر والأرداف، وفق دراسات.

وصفة قشر البصل في إحراق الدهون تنقع قشور البصل في كوبين من الماء المغلي، وتترك من خمس دقائق إلى عشر منها. يصفَّى الماء بعد ذلك، مع شرب القليل منه، يوميًّا، قبل تناول وجبات الطعام الرئيسة الثلاث.

يفتِّت هذا العصير الدهون، ويكافح الجوع والرغبة في تناول الطعام خلال الفترة الفاصلة بين الوجبات.

ومن الممكن إضافة القليل من العسل أو الكمُّون لزيادة مفعول عصير البصل في إحراق الدهون.  علمًا أنَّ المداومة اليوميَّة على شرب عصير قشر البصل ستنعكس خسارة في الوزن.

يفضَّل أن يترافق تطبيق هذه الوصفة، مع اعتماد رجيم صحي يخلو من الدهون الضارَّة والمأكولات المقلية وتلك الجاهزة والمصنعة والغنية بالملح والسكّر.

ولمزيد من الفوائد، ينصح باستخدام  قشر البصل الأحمر، كونه أكثر فعاليَّة مقارنة بأنواع البصل الأخرى فيإحراق الدهون  وتفتيتها ومنع تراكمها من جديد.