مسح جديد لدخل ونفقات الأسرة في الربع الثالث من 2021 العسعس: موازنة 2021 هدفها تهيئة ظروف النهوض بالاقتصاد وانتشاله من الانكماش 68% من الأردنيين ضد قرار إعادة حظر الجمعة بدء متابعة إلتزام المؤسسات الحكومية باستخدام الحد الأدنى من الموظفين الفايز ينعى العين الاسبق عقل بلتاجي اطفال يرفضون مدرستهم .. وابائهم يناشدون الوزير أمين عمان السابق عقل بلتاجي في ذمة الله التربية: امتحانات التوجيهي موضوعية باستثناء 3 مساقات و 50% من كل مبحث وزن الفصل الدراسي للورقة الامتحانية “الأردنية” تمنع طلبة التعلم عن بُعد من دخول الجامعة تحويل الدعم النقدي لـ25 ألف أسرة منتفعة من برنامج تكافل (3) اليوم ..تفاصيل وفيات الأردن الأحد 28-2-2021 تعليق الدوام في مديرية تسجيل أراضي مادبا الأحد طقس الأردن الأحد.. انخفاض قليل على درجات في أغلب المناطق التربية تبدأ استقبال طلبات الاشتراك لامتحان "التوجيهي" اليوم هبوط اضطراري لرحلة "الملكية الأردنية" في بيروت بسبب جرس إنذار خاطئ حداد يكشف الجهات المستثناة من تعميم الحد الأدنى للموظفين والإجراءات التي ستتبع مع المؤسسات المخالفة مصدر طبي ينفي فقدان المئات من عينات فحوصات كورونا بالسلط حديقة للحيوانات تعمل رغم جائحة كورونا وبدون ترخيص في جلول بالجيزة حجاوي : نحو 26 ألف إصابة بكورونا خلال الأسبوع الماضي فحوصات كورونا الإيجابية اقل من 10%
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
الإثنين-2021-01-18 01:56 pm

تعديلات طفيفة في الحياة اليومية تساعد على إنقاص الوزن

تعديلات طفيفة في الحياة اليومية تساعد على إنقاص الوزن

جفرا نيوز-  تساعد التمارين الرياضية المنتظمة على إنقاص الوزن، إلا هناك بعض الأشخاص لا يستطيعون ممارسة التمارين الرياضية الشديدة.

ونصح الخبير الألماني "يان ماجنوس بهمان" بدمج النشاط البدني في مهام الحياة اليومية، مثلاً من خلال المشي 10 آلف خطوة يوميا مع تناول الطعام الصحي.

ومن الأسهل دمج بعض التمارين البسيطة في الحياة اليومية، مثل المشي لمسافات أطول، وفيما يتعلق بالنظام الغذائي فإنه من الأسهل أيضاً إجراء بعض التعديلات الطفيفة على العادات الغذائية.

وعند الرغبة في إنقاص الوزن بشكل أكثر فعالية وبساطة نصح الخبير الألماني بتضمين مصدر قوي للبروتين في كل وجبة، فعلى الرغم من أن وجبة الخضراوات مع الأرز تبدو صحية، إلا أنها تفتقر إلى مصدر للبروتين، ولا تشبع المرء لفترة طويلة، وهناك العديد من مصادر البروتين الجيدة مثل الدجاج الخالي من الدهون والزبادي اليوناني والجبن الخالي من الدهون وجبن الفيتا والبيض.