الاوبئة: 4 سيناريوهات محتملة للفترة القادمة من بينها حظر السبت أو أسبوعين طقس الاردن الثلاثاء: الحرارة أعلى من معدلاتها بـ9 درجات العيسوي ينقل تعازي الملك للعضايلة الملكة رانيا تنبه الى مخاطر تنامي مظاهر عدم المساواة العالمية الناجمة عن جائحة كورونا حجاوي: الحظر لمدة طويلة مهم جدا للحد من انتشار كورونا الرمثا : توقيف 9 اشخاص لمخالفتهم اوامر الدفاع عطاءات لبناء ستة مدارس في عدد من محافظات المملكة بقيمة 17.5 مليون دودين: النوادي الليلية والرياضية بؤر لكورونا الملك يلتقي ولي العهد السعودي القطايف ديليفري في شهر رمضان لا حظر للتجول الشامل لمدة يومين متتاليين في المملكة الأميرة سلمى في يوم المرأة : الملك جزء مما انا عليه الآن بتشجيعه لي %16.05 نسبة فحوصات كورونا الايجابية اليوم "الغذاء والدواء" تعتزم الإعلان عن أسماء المنشآت المخالفة لأوامر الدفاع مدعي عام إربد يوقف منظم حفلات أعراس أسبوعا الحصيلة اليومية الأعلى .. تسجيل (52) وفاة و (7413 ) إصابة جديدة بالفيروس الخطيب : الحكومة لم توافق على إجراء انتخابات مجلس نقابة الفنانين الأردنيين الملك يغادر الى السعودية الملك يوجه شكره للمرأة الأردنية على تأديتها واجبها في خدمة الوطن الزراعة تسمح باستيراد الأغنام
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
الإثنين-2021-01-18 10:10 am

كيف تعرف أنك وقعت في الحب؟ إليك الدلالات

كيف تعرف أنك وقعت في الحب؟ إليك الدلالات

جفرا نيوز- هُنالك العديد من العلامات الواضحة التي تُشير إلى مشاعر الحب الصادقة وتترجمها للطرف الآخر بعفويةٍ، ومنها ما يأتي وفقاً لما ذكره موقع موضوع :
إشارات الجسد العفويّة
تُعبّر بعض الحركات والإيماءات الجسديّة عن سلسلة من المشاعر القويّة، وعاطفة الحب الصادقة التي تسكن المرء، ومنها ما يأتي:
 
التواصل غير اللفظي من خلال نظرات العيون البريئة بلُطفٍ ورقة، والتحديق في الشريك بشكّلٍ جذّاب يُعبّر عن الاهتمام ويُخفي وراءه مشاعر واضحة تكاد تنطق بها العينين.
السعادة التي تُرسم على وجه المرء والتي تتمثل بالابتسامة التي لا تختفي عند وجود الطرف الآخر في المكان، والضحك معه بشكلٍ لطيف وإلقاء الدعابات أو المجاملات اللطيفة والضحك على نكاته، وجمع أكبر رصيدٍ ممكن من البهجة والفرح الذي يشعر به الشخص عند رويته والالتقاء به.
 
التركيز على الحبيب والرغبة الواضحة في مُجالسته والبقاء إلى جانبه والجلوس بجواره بشكلٍ مُتعمّد، أو اختيار الوقوف على مقربةٍ منه بدلاً من أيّ شخصٍ آخر، إضافةً للمسات الوديّة والعفوية التي تُشير إلى الانجذاب الواضح له.
 
علامات أخرى تدل على الحب
توجد العديد من العلامات الأخرى التي تُشير إلى حب المرء الحقيقي لشريكه، ومنها ما يأتي:
 
الشغف الكبير والرغبة الحقيقيّة بالتعرّف على المحبوب أكثر، ومعرفة شخصيّته واهتماماته وهواياته وكل ما يتعلّق به؛ لفهمه والاقتراب منه أكثر.
 
وضع الحبيب ضمن الخطط والأهداف المستقبليّة للمرء، وجعلها جزءاً هاماً منها بحيث تكتمل سعادة الشخص ونجاحه بنجاح العلاقة معه، أي أنّ له مكان في كل ما يُهم الشخص ويمنحه الدافع للاستمرار والتقدّم.
 
الثقة المُطلقة والشعور بالاعتماد والائتمان على الشريك، بحيث يؤمن به المرء ويُصدقه ولا تُراوده الشكوك حوله وحول علاقاته أو تحرّكاته تحت مُبرر الغيرة أو عدم الثقة.
 
الوقوف إلى جانب الحبيب كسندٍ وشخصٍ داعم يُساعده ويمد له يد العون عند الحاجة ويُشجعه على تحقيق أحلامه وطموحاته المستقبليّة.
 
الشعور بالفخر والاعتزاز بالحبيب وتقدير وجوده في حياة المرء، وبالتالي الاحساس بالامتنان والسعادة، إضافةً لمدحه أمام الآخرين والفخر بوجود شخصٍ مميّز مثله في حياة المرء.
فإذا كنت تشعر بتلك الأمور فأنت حتما وقعت في الحب