النسخة الكاملة

كيف تعرف أنك وقعت في الحب؟ إليك الدلالات

الخميس-2021-01-18 10:10 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز- هُنالك العديد من العلامات الواضحة التي تُشير إلى مشاعر الحب الصادقة وتترجمها للطرف الآخر بعفويةٍ، ومنها ما يأتي وفقاً لما ذكره موقع موضوع :
إشارات الجسد العفويّة
تُعبّر بعض الحركات والإيماءات الجسديّة عن سلسلة من المشاعر القويّة، وعاطفة الحب الصادقة التي تسكن المرء، ومنها ما يأتي:
 
التواصل غير اللفظي من خلال نظرات العيون البريئة بلُطفٍ ورقة، والتحديق في الشريك بشكّلٍ جذّاب يُعبّر عن الاهتمام ويُخفي وراءه مشاعر واضحة تكاد تنطق بها العينين.
السعادة التي تُرسم على وجه المرء والتي تتمثل بالابتسامة التي لا تختفي عند وجود الطرف الآخر في المكان، والضحك معه بشكلٍ لطيف وإلقاء الدعابات أو المجاملات اللطيفة والضحك على نكاته، وجمع أكبر رصيدٍ ممكن من البهجة والفرح الذي يشعر به الشخص عند رويته والالتقاء به.
 
التركيز على الحبيب والرغبة الواضحة في مُجالسته والبقاء إلى جانبه والجلوس بجواره بشكلٍ مُتعمّد، أو اختيار الوقوف على مقربةٍ منه بدلاً من أيّ شخصٍ آخر، إضافةً للمسات الوديّة والعفوية التي تُشير إلى الانجذاب الواضح له.
 
علامات أخرى تدل على الحب
توجد العديد من العلامات الأخرى التي تُشير إلى حب المرء الحقيقي لشريكه، ومنها ما يأتي:
 
الشغف الكبير والرغبة الحقيقيّة بالتعرّف على المحبوب أكثر، ومعرفة شخصيّته واهتماماته وهواياته وكل ما يتعلّق به؛ لفهمه والاقتراب منه أكثر.
 
وضع الحبيب ضمن الخطط والأهداف المستقبليّة للمرء، وجعلها جزءاً هاماً منها بحيث تكتمل سعادة الشخص ونجاحه بنجاح العلاقة معه، أي أنّ له مكان في كل ما يُهم الشخص ويمنحه الدافع للاستمرار والتقدّم.
 
الثقة المُطلقة والشعور بالاعتماد والائتمان على الشريك، بحيث يؤمن به المرء ويُصدقه ولا تُراوده الشكوك حوله وحول علاقاته أو تحرّكاته تحت مُبرر الغيرة أو عدم الثقة.
 
الوقوف إلى جانب الحبيب كسندٍ وشخصٍ داعم يُساعده ويمد له يد العون عند الحاجة ويُشجعه على تحقيق أحلامه وطموحاته المستقبليّة.
 
الشعور بالفخر والاعتزاز بالحبيب وتقدير وجوده في حياة المرء، وبالتالي الاحساس بالامتنان والسعادة، إضافةً لمدحه أمام الآخرين والفخر بوجود شخصٍ مميّز مثله في حياة المرء.
فإذا كنت تشعر بتلك الأمور فأنت حتما وقعت في الحب