النسخة الكاملة

القطع المخملية تضيف جاذبية وأناقة إلى إطلالاتك

الخميس-2021-01-13 10:36 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - ارتبطت الأقمشة المخملية في الماضي بالستائر والوسائد بشكل خاص، والمفروشات بشكل عام؛ أما اليوم فقد أصبح المخمل من أكثر الأقمشة رواجا في عروض الأزياء؛ وأصبح يستخدم في تصميم الفساتين والملابس المسائية الأنيقة، وحتى الملابس اليومية البسيطة.

لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض الطرق والنصائح التي تساعدك على ارتداء القطع المخملية وتنسيقها دون أن تظهري بشكل باهت وغير أنيق.

القميص المخمل

يعد القميص المخمل من القطع الدارجة والعصرية، والتي يمكنكِ تنسيقه بطرق مختلفة؛ فمثلاً يمكنكِ تنسيقه خلال فصل الشتاء مع جاكيت جلدي، وبنطلون واسع، وانتعلي معه الحذاء العسكري، لتظهري بإطلالة شتوية شبابية وغير رسمية.

الحقيبة المخملية

لاقت الحقائب المخملية رواجاً كبيراً في السنوات الماضية، وذلك لأن الحقائب المخملية كلاسيكية وأنيقة، كما يمكنكِ تنسيقها مع جميع الإطلالات سواء الإطلالة الرياضية أو الكاجوال أو حتى مع فستان مسائي، فمثلاً يمكنكِ اختيار فستان أصفر طويل وتنسيقه مع حقيبة يد كحلية اللون، وذلك لإكمال إطلالاتك.

البدلة المخملية

تعد البدلة النسائية من القطع المميزة خلال هذا العام؛ وفي فصل الشتاء يمكنكِ دمج البدلة النسائية مع الأقمشة المخملية لتظهري بإطلالة رسمية وأنيقة؛ إذ يمكنكِ تنسيق البدلة المخملية ذات اللون البنفسجي مع قميص أبيض رسمي، وحذاء أسود ذي رباط وكعب عالٍ.