تجديد المطالب بإقرار نظام حماية الشهود في الجرائم الأسرية “استدامة” لا يلغي راتب إجازة الأمومة التشغيل التجريبي لـ”الباص السريع” بـ12 آذار بالتزامن مع احتفالات الدولة الأردنية بالمئوية الثانية طقس الاردن: الحرارة أعلى من معدلاتها الصفدي : القضية الفلسطينية هي المركزية والاولى 162 إصابة بكورونا المتحور في الأردن تسوية الأوضاع الضريبيّة لـ 549 مكلّفا الحكومة تخفض رسوم تصاريح العمل من 400 الى200 دينار لقطاعي المخابز والزراعي القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية تعلن عن تجنيد في سلاح الجو اتفاقية ربط امني بين الاردن واميركا وزير الداخلية القطري يستقبل المبيضين في الدوحة الصحة العالمية تزود وزارة الصحة بـ 300 جهاز لوحي عبيدات: لن نفرق بإعطاء المطعوم بين المواطنين والمقيمين.. ومنح اللقاح لـ 100 لاجيء في الاردن 4.72% نسبة فحوصات كورونا الايجابية في الأردن تنفيذ المرحلة الأولى من تأهيل الجزء المتبقي لطريق إربد الزرقاء العام الحالي الكاتبة الأردنية عبلة الحمارنة في ذمة الله اثر مخالفة كمامة.. الحواتمة يوعز بالتحقيق بشكوى مواطن ضد رجل أمن ارتفاع عدد مشاريع القوانين التي سحبتها الحكومة من النواب إلى 39 مشروعاً فتاة "الجامعة الأردنية" .. أخوتها أحتجزوها وتناوبوا على ضربها آخر مهلة لإعفاء غرامات تصاريح العمل
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
الأربعاء-2020-12-02 06:24 am

أهم 5 أسباب تؤدي إلى تساقط الرموش لدى النساء

أهم 5 أسباب تؤدي إلى تساقط الرموش لدى النساء

جفرا نيوز - تحلم معظم النساء برموش جميلة وطويلة، وللحصول على مثل هذه الرموش، يجب التعرف على الأسباب التي تؤدي إلى تلفها وتساقطها.

كشف الأطباء 5 أسباب رئيسية تؤدي إلى تساقط الرموش لدى النساء، والتي يجب تلافيها، وفقا لما شنره موقع سبوتنيك عربي.

أهم الطرق الطبيعية لتطويل الرموش ومنع تساقطها
نقص الفيتامينات
وفقا للأطباء، فإنه لا يجب اتباع حمية غذائية صارمة دائما، حيث يفقد الجسم الفيتامينات الضرورية له وذلك يؤدي إلى تساقط الرموش. وتحتاج النساء إلى مراقبة نظامهن الغذائي وإدراج الخضار والأسماك والأطعمة الصحية الأخرى في الطعام اليومي.

أمراض الجلد
يمكن أن تكون الأمراض التي تظهر في منطقة الجفن سببًا خطيرًا لتساقط خصلات الرموش. وينصح الأطباء بمراجعة الطبيب بشكل مباشر، وعدم استخدام مستحضرات التجميل بشكل مؤقت.

اضطراب هرموني
قد تسوء حالة الجلد والشعر نتيجة لاضطراب هرموني. ووفقًا للخبراء، فإن الاضطراب الهرموني يعد مؤقتا ويمكن علاجه، حيث يجب أن يشرف طبيب مختص على الحالة ويوصف العلاج الفعال لذلك.

أداة تقويس أو رفع الرموش
يمكن أن يؤدي استخدامها غير السليم إلى عواقب وخيمة على جودة الرموش. وينصح الخبراء باستخدامها قبل وضع المسكارا، وفق موقع "neboley”.

مسكارا رديئة الجودة
ينهي الخبراء الأسباب بذكر المسكارا الرخيصة ذات الجودة المنخفضة، حيث يمكن أن تؤدي إلى تساقط الرموش بشكل كبير.