جفرا نيوز -
قال مصدر أمني، إن موظفة في وزارة السياحة أقدمت اليوم على التهجم على موظفي مكتب الوزير، والدخول لمكتبه أثناء عدم تواجده ، وإغلاقه على نفسها ، ورفضها مغادرته؛ إثر مطالبات لها تحكمها الأنظمة والتعليمات
حيث جرى استدعاء رجال الأمن العام وتم التعامل معها وفق الأصول وإخراجها ، واتخاذ الإجراءات اللازمة بحقها ، وإحالتها للحاكم الاداري؛ لاتخاذ المقتضى اللازم بحقها .