اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
النسخة الكاملة

إحالة موظفة في "السياحة" تهجمت على زملائها للحاكم الإداري

الإثنين-2026-06-22 04:46 pm
صورة تعبيرية
جفرا نيوز -
قال مصدر أمني، إن موظفة في وزارة السياحة أقدمت اليوم على التهجم على موظفي مكتب الوزير، والدخول لمكتبه أثناء عدم تواجده ، وإغلاقه على نفسها ، ورفضها مغادرته؛ إثر مطالبات لها تحكمها الأنظمة والتعليمات

حيث جرى استدعاء رجال الأمن العام وتم التعامل معها وفق الأصول وإخراجها ، واتخاذ الإجراءات اللازمة بحقها ، وإحالتها للحاكم الاداري؛ لاتخاذ المقتضى اللازم بحقها .
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير