عطلة لهؤلاء الأحد المقبل - تفاصيل "البطالة في الأردن".. المفرق تحتل أعلى معدل والعقبة الأدنى لا تدخل بشري في تقدير قيمة الأراضي بالأردن الخصاونة يضع حجر الأساس لمشروع معبَر حدود الدرة في العقبة (صور) الخلايلة يكشف موعد انتهاء صيانة "المسجد الحسيني" 507 حالات عمل أطفال وتحرير 242 مخالفة بحق منشآت - تفاصيل 3580 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل الثلاثاء أطباء وممرضون فاقدون لوظائفهم - أسماء وفيات الأردن الأربعاء 28-2-2024 "الأردن يلبي النداء".. يشعل منصات التواصل الحالة الجوية المتوقعة في الأردن خلال الأيام القادمة الهواري: الأردن حصل على أكثر من حصته من اللجوء إلاّ أنه ظل ملتزمًا بواجبه الإنساني الميثاق يعقد اجتماعه الـ 49 ويؤكد الفخر والاعتزاز بمشاركة جلالة الملك إنزالات غزة التعليم العالي: الأربعاء آخر يوم لتقديم اعتراضات المنح والقروض مرتفع جوي سيبيري يؤثر على الأردن حتى الجمعة الملك يشارك في الإنزال الجوي للمساعدات لأهل غزة - صور "الملكية الأردنية" تفتتح وجهتين جديدتين في بريطانيا الملك يشدد على التوسع في عمليات الإنزال الجوية لأهل غزة الأمن السيبراني: نراقب 83 مؤسسة لكشف أي تهديد عليها سياسيون: نواجه التشكيك بالفخر بمواقفنا المشرفة مع غزة
شريط الأخبار

الرئيسية / قضايا و آراء
السبت-2024-02-10 09:31 am

"القرآن وحفظه سبب ثباتي بالغربة" .. هذا هو التعمري

"القرآن وحفظه سبب ثباتي بالغربة" .. هذا هو التعمري

جفرا نيوز - كتب - د. محمد فخري صويلح

يستحق لاعب المنتخب الوطني موسى التعمري الإشادة ليس فقط بإدائه في الملعب واحترافيته إنما بإخلاقه وثباته على القيم والمبادئ بالغربة كونه محترف في نادي مونبلييه الفرنسي.

ولعل أكثر ما لفت انتباهي تجاهه هو عندما قال إن من أكثر الأمور التي ساعدته  في الثبات من الفتن في الغربة هي المداومة على قراءة القرآن .

واقتبس من قوله "وبيرجع الفضل بعد الله عز وجل والوالدين لمتابعة المشايخ في دار القرآن الكريم في المسجد وجمعية المحافظة على القرآن الكريم وتحفيزهم إلي كان إلو أثر إيجابي كبير بحياتي وذكريات طفولة لا تُنسى"

موسى لاعب يحق للأردنيين أن يفتخروا به