مرصد الزلازل الأردني يسجل هزة أرضية بقوة 4.3 ريختر على الحدود اللبنانية السورية القبض على سارق مصاغ ذهبي من أحد محال المجوهرات في مدينة إربد نشامى فريق الإنقاذ يواصلون عملهم في مناطق الزلزال - صور طقس العرب: أجواء قارصة البرودة والحرارة الليلة "صفر" مئوي فتح مساجد في عجلون لإيواء من تقطعت بهم السبل مندوبًا عن الملك .. العيسوي يعزي بوفاة والد مدير مكتب ولي العهد فصل مبرمج للكهرباء عن بلدة جحفية في المزار الشمالي غدا جامعات تعلق دوامها الخميس - أسماء تأخير بدء دوام البنك المركزي والبنوك العاملة في الأردن الخميس استمرار عملية تقديم طلبات القبول الموحد حتى هذا الموعد الملك خلال لقائه أكاديميين: : القضية الفلسطينية الجوهر الأساسي لتحركات الأردن الأمن العام تحذر من تشكل الصقيع وخطر الانزلاق تأخير دوام الحكومة غدا إلى العاشرة برك مائية تشكل خطورة على السلامة العامة في بلدية الجنيد التربية تقرر تعطيل دوام المدارس الخميس.. وتعلن آلية لتعويضهم طائرتا إغاثة تغادران إلى تركيا وسوريا بالفيديو.. الشواربة : 500 وظيفة شاغرة في أمانة عمان والتعيينات هذا العام الأردن يسجل أعلى حمل كهربائي في تاريخه طوق أمني بسبب هبوط بأرضية دوار بإربد جميع الطرق في إقليم العاصمة سالكة باستثناء بعض المناطق - أسماء
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الإثنين-2023-01-23 03:10 pm

مصادرة 5000 عبوة مستلزمات طبية ومستحضرات تجميل مخالفة بالمفرق

مصادرة 5000 عبوة مستلزمات طبية ومستحضرات تجميل مخالفة بالمفرق

جفرا نيوز  - ‎نفذت فرق الرقابة والتفتيش في المؤسسة العامة للغذاء والدواء وبالتعاون مع الإدارة الملكية لحماية البيئة والسياحة التابعة لمديرية الأمن العام، حملة رقابية في محافظة المفرق على منشآت المستلزمات الطبية ومستحضرات التجميل.
وبين مدير عام المؤسسة، الدكتور نزار مهيدات، في بيان اليوم الاثنين، أن الحملة شملت تنفيذ زيارات تفتيشية لعشرات المنشآت ونتج عنها تحرير مخالفات بحق منشأتين ومصادرة كمية قدرت بنحو 5000 عبوة من المستلزمات الطبية ومستحضرات التجميل المتنوعة لانتهاء صلاحيتها وعدم حصولها على إجازة تداول.

وأضاف، أن الحملة تأتي استمرارا للجهود الرقابية الدورية التي تبذلها فرق الرقابة والتفتيش في مديرية الأجهزة الطبية والمستلزمات للتأكد من التزام المنشآت على امتداد مناطق المملكة بتطبيق الأسس والتعليمات المعتمدة من قبل المؤسسة لتنظيم عملية بيع وتداول هذه المواد.

وأشار مهيدات، إلى أن الحملة ركزت على توعية وإرشاد القائمين على هذه المنشآت لأفضل الممارسات لتداول المستحضرات والاشتراطات التي من الضروري الالتزام بها لضمان توفيرها بأعلى مواصفات الجودة والمأمونية للمواطن.
ودعت المؤسسة المواطنين إلى التواصل معها في حال وجود أي شكوى أو ملاحظة أو استفسار من خلال خط الشكاوى المجاني (117114)، والبريد الإلكتروني info@JFDA.Jo، وعبر تطبيق "واتساب" على الرقم 0795632000