جامعات تقرر تعليق دوامها الثلاثاء - أسماء الفايز من الرياض : نثمن دعم السعودية للوصاية الهاشمية - صور الأردن يعلن إرسال مساعدات لسوريا وتركيا للإسهام في الجهود الإغاثية الملك يتابع تمرينا للدفاع المدني ويفتتح استوديوهات إذاعة الأمن العام ما مدى سلامة منتجات الألبان واللحوم بعد انتشار الحمى القلاعية؟ الملك يعزي بضحايا الزلزال بسوريا وتركيا ويوجه بتقديم مساعدات تعطيل مدارس المملكة كافة الثلاثاء بسبب الظروف الجوية سقوط الثلوج على ارتفاعات جديدة في المملكة الثلاثاء .. تعرف عليها أمانة عمّان تغلق سوق الحلال في الماضونة بسبب الحمى القلاعية الخلايلة : افتحوا المساجد لإيواء المتضررين الخارجية تعزي بضحايا الزلزال في سوريا وتركيا بالفيديو.. الحسبان يوضح لـ "ميلودي" حقيقة سحب اعتراف قطر بالبورد الأردني وزارة الزراعة: جاهزون للتعامل مع المنخفض مسودة توضح حالات عدم جواز حبس المدين في أمر الدفاع (28) - تفاصيل دعوة لحماية عدادات المياه والمزروعات بسبب الحالة الجوية أمانة عمّان تعلن "طوارئ قصوى" للتعامل مع المنخفض الجوي "خلية أزمة" في "الخارجية" وسفارتي الأردن في أنقرة ودمشق للاطمئنان على الأردنيين وفيات الأردن الإثنين 6-2-2023 عاصفة مطرية اليوم وغدًا وأمطار غزيرة وثلوج على ارتفاعات 1100 متر - تفاصيل الأمن العام للمواطنين: توخوا الحذر
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأحد-2023-01-22 04:03 pm

البواريد: "التلفزيون الأردني" ينقل المباريات للأردنيين مجانًا.. ولا نفرض أموالًا كغيرنا

البواريد: "التلفزيون الأردني" ينقل المباريات للأردنيين مجانًا.. ولا نفرض أموالًا كغيرنا

جفرا نيوز - محرر الشؤون البرلمانية - أكد مدير عام مؤسسة الإذاعة والتلفزيون إبراهيم البواريد، أن التلفزيون الأردني يقدم حوالي مليون ونصف دينار لاتحادي كرة القدم والسلة بدل حقوق بث بداية كل موسم للحصول على حقوق البث الحصرية ونقلها للأردنيين مجانًا دون فرض أي مبالغ مالية كما هو معمول في جزء من الشاشات الأخرى. 

وأضاف خلال مناقشة اللجنة المالية النيابية مشروع قانون الموازنة العامة للدولة لسنة 2023 اليوم الأحد، أن التلفزيون يحافظ على الإنتاج الأردني من خلال تقديم مليون دينار دعم للإنتاج الفني، الذي ينعكس على ديمومته إيجابًا. 

وبين البواريد أن عدد العاملين في التلفزيون يبلغ حوالي 1100 موظف وهناك نقص في الكثير من القطاعات، لافتًا إلى أن المؤسسة لديها قناتان فضائيتان وخمس إذاعات ومنصة إلكترونية لتقديم الأخبار وخدماتها إلكترونيًا. 

ولفت البواريد إلى أن المشكلة التي تواجه التلفزيون هي استقطاب الكفاءات بسبب شروط ديوان الخدمة المدنية، وعدم التجاوب مع المطالبات المتكررة.