النسخة الكاملة

"مسجات سياسية".. من جفرا نيوز (7)

الخميس-2023-01-11 09:28 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - خاص

زاوية شبه يومية تحمل إسم "مسجات جفرا" يخصصها موقع "جفرا نيوز" لإرسال رسائل سياسية إلى مسؤولين وشخصيات سياسية واقتصادية وإعلامية.. إليك رسائل اليوم:

*بشر.. "مرتاح"؟
مقربون من رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة يرون أنه في حال استطاع العبور بالميزانية العامة إلى الدولة من العبدلي، فإنه سيكون مرشحا للبقاء في "الدوار الرابع" أقله حتى نهاية شهر يونيو المقبل، بعد أن تخطى صعوبات هائلة في الأشهر الأخيرة، وفي ظل "ثقة رسمية كبيره" بأن الرجل يؤدي واجبه وفق الممكن والمتاح.

*الصفدي.. "آمنة"
رئاسة أحمد الصفدي لمجلس النواب لا تزال "آمنة" بدون "خضّات كبيرة" واجهت سلفه عبدالكريم الدغمي، إذ بات هذا الانطباع مسيطرا على الجزء الأكبر من أعضاء مجلس النواب الذين يرون في الصفدي "شخصية آمنة وأمينة" للجلوس على المقعد البرلماني الأول في مرحلة سياسية واقتصادية صعبة.

*العسعس.. "بلا راحة"
مقربون وأقارب لوزير المالية الدكتور محمد العسعس يقولون إن الرجل "يغفو وينام ويستيقط" على كلمة واحدة هي "الموازنة"، وأنه يسهر حتى وقت متأخر في مكتبه بوزارة المالية، حتى أنه يقوم باصطحاب العديد من الملفات الضخمة إلى منزله، فيما لاحظ كثيرون إطلاق العسعس لحيته تطبيقا للمثل الذي يقول: "مش فاضي يحلق لحيته".