“الخيرية الهاشمية” تسيّر طائرة مساعدات طبية إلى غزة المملكة على موعد مع منخفض جوي جديد وأمطار بهذا الموعد توضيح مهم للأردنيين المقيمين والزائرين إلى مصر حداد يوضح لـ"جفرا" حول سلامة الخضار والفواكه الأردنية طبيب مصري يفجر مفاجأة حول لقاحات كورونا .. وخبراء يردون “الاستهلاكية العسكرية” تعلن عن عروضها برمضان الضمان: تخصيص 163 راتب تقاعد اعتلال إصابي خلال 2023 كيف واجه الأردن الإعلام المنفلت؟ مدعوون لاستكمال اجراءات التعيين - أسماء السفيرة الرافعي تقدم أوراق اعتمادها للحاكمة العامة لكندا وفيات الأردن الخميس 22-2-2024 توقعات حالة الطقس للأيام الثلاثة القادمة في الأردن الجيش: إنزال جوي على المستشفى الميداني الأردني شمال غزة الحراسيس: إعلان بداية رمضان يحدده أهل الاختصاص ولي العهد يشارك في تشييع جثمان والد الأميرة رجوة إجراء 1157 عملية جراحية كبرى وصغرى في المستشفى الميداني غزة 77 الملك يهنئ خادم الحرمين بذكرى يوم التأسيس إعلان نقاط الطلبة المتقدمين بطلبات للاستفادة من المنح والقروض الملك خلال لقائه متقاعدين عسكريين: "أنتم رمز الوفاء" إغلاق جزئي لجسر الدوار الثامن الجمعة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الخميس-2022-12-29 02:41 pm

المسلماني يتساءل : أين قطاع النقل الجوي في رؤية التحديث الاقتصادي ؟

المسلماني يتساءل : أين قطاع النقل الجوي في رؤية التحديث الاقتصادي ؟

جفرا نيوز - قال النائب السابق امجد المسلماني ، إن الحكومة وعند إقرارها البرنامج التنفيذي لرؤية التحديث الاقتصادي . 

لم تتطرق باي شكل لقطاع الطيران وكأننا لا نمثل استثمار وطني وقطاع اقتصادي يشغل الأردنيين ويدفع ضرائب لخزينة الدولة.

واستغرب المسلماني الغياب التام لقطاع الطيران عن اجندات وخطط الحكومة وعدم الاستماع لأي ممثل عن هذا القطاع أو سؤالهم عن آليات تطوير هذا القطاع. 

وأضاف المسلماني أنه على يبدو أن الإهتمام فقط يتجه إلى شركات الطيران الأجنبيه الذي تتلقى دعمًا من هيئة تنشيط السياحة. 

وأكد المسلماني على ضرورة تدارك الأمر وإشراك قطاع الطيران المحلي في خطط التحديث الاقتصادي والاستماع لهذا القطاع وممثليه وان نخرج من دائرة الشللية في التعامل مع هذا القطاع الاقتصادي المهم. 

وختم المسلماني بالتاكيد على ان الجميع يبني امال كبيره على رؤية التحديث الاقتصادي وهذا يوجب ان لا يتم تهميش اي قطاع اقتصادي واشراك الجميع في هذه المرحله المهمه اقتصاديا للوطن وللاقتصاد الوطني.