الملك في دارة النائب عبد الحليم مروان الحمود - صور إعلان نتائج "التوجيهي" عند 10 صباحاً خلال مؤتمر صحفي غداً - تفاصيل التربية تُعيّن حرّاسا وتدعو مرشحين لحضور الامتحان التنافسي - أسماء طقس الأردن...تعمق تأثير الكتلة الهوائية الحارة اليوم وانخفاض الحرارة الجمعة وفيات الأردن الأربعاء 17-8-2022 تحذيرات من الأرصاد بشأن طقس اليوم الأمن: تراجع ظاهرة إطلاق العيارات النارية في الأردن مصدر: تعيينات التربية لخريجي الإعلام من مخزون الخدمة المدنية كريشان: لن يتم تنظيم أي أراض قابلة للزراعة عامل وطن يعيد حقيبة فيها مبلغ مالي ومصاغ ذهبي لأصحابها داودية والمشاقبة والخريشا يستذكرون “حديثة الخريشا” بمنتدى مهرجان الفحيص رجل الأعمال الأردني القلم يوضح حقيقة مذكرة التوقيف الصادرة بحقه في لبنان استيتية: توظيف 2400 أردني في قطر قبيلات: امتحانات لتعيين 2500 معلم ومعلمة السبت عقوبات جديدة للمعتدين على الغابات والحدائق بالاردن - تفاصيل دعوة هامة من الضمان للمتقاعدين والمستحقين تلافياً لإيقاف رواتبهم عمر جديد لسيارات التطبيقات الذكية بالأردن آل نهيان سفيرًا للإمارات وسوار الدهب للسودان في الاردن بالأسماء .. موظفون حكوميون إلى التقاعد الزعبي مديرا لإدارة الشؤون السياسية في الديوان الملكي
شريط الأخبار

الرئيسية / سؤال جريء
الأحد-2022-06-26 07:31 pm

الحمود لـ "جفرا" : لسنا بحاجة لقانون "عفو عام ".. والمعارضة الخارجية عدو خفي للوطن - فيديو

الحمود لـ "جفرا" : لسنا بحاجة لقانون "عفو عام ".. والمعارضة الخارجية عدو خفي للوطن - فيديو

جفرا نيوز - حل مدير الأمن العام الأسبق العين فاضل الحمود ضيفاً على برنامج "سؤال جريء" الذي يبث خلال شهر رمضان 2022 مع الزميلة فرح سمحان عبر موقع جفرا نيوز الإخباري .

وتناول اللقاء محاور عدة من حياة العين الحمود في الفترة التي تسلم خلالها مديرية الأمن العام وعدة إدارات أخرى تابعة لها ، إضافة لرأية في بعض القضايا المحلية ومحطات أخرى من حياته الشخصية والعملية .

وقال الحمود في رده على سؤال الزميلة سمحان إن خدمته في إدارة مكافحة المخدرات هي الأقرب على قلبه ، لكونها سبب في دفع بلاء هذه الآفه عن الشباب في الوطن والعالم العربي .

ووصف الفترة التي تسلم فيها مديرية الأمن العام بأنها كانت مليئة بالضغوطات والأحداث ، قائلاً : نأمل أن نكون قدمنا ولو جزء يسير لحماية الوطن .

وأكد أنه لا يوجد أية أراء سياسية يخفيها أو يفضل عدم الإفصاح عنها ، لافتا أن أي رأي فيه ضرورة للإطلاع عليه فيبوح فيه بلا تردد معتبراً نفسه كتاباً مفتوحاً .

وأوضح أنه انتمى لحزب الميثاق الوطني على إعتبار أن برنامج ومبادئ الحزب والأشخاص المنتمين له ينسجمون مع توجهاته التي ترنو لخدمة الوطن والمواطنين .

وبين أنه على الصعيد الشخصي يندم حينما يمنح ثقته لصديق لا يستحقها ، اما عملياً فموضوع الإحالات على التقاعد يرافقه نوع من الألم إلا أنه يتم بناءً على لجنة وأسس معينة .

وقال إن أي شخص يحاول الإساءة للوطن والتقليل من إنجازاته هو عدو خفي له ، مشيراً إلا أنه لا يوجد معارضة خارجية بمعنى المعارضة بل هم مجموعة من الأشخاص الذين يحاولون الإساءة للوطن ويث الشائعات وهم إيضا عدو خفي للوطن ولكل مواطن شريف ، وفق الحمود .

وحول الحاجة لقانون عفو عام ، أشار الحمود إلى أننا لسنا بحاجة له برأية الشخصي وليس كعضو مجلس أعيان سيما في الفترة الحالية ، منوهاً أنه قبل قرابة ثلاث سنوات صدر هذا القانون ونسبة كبيرة ممن صدر عليهم عادوا مرة أخرى لإرتكاب الجرائم ولمراكز الإصلاح والتأهيل .

وتالياً كامل التفاصيل ...
 
 

إقرأ أيضا

تابعونا على الفيسبوك

تابعونا على تويتر

ويكي عرب