النسخة الكاملة

الحمود لـ "جفرا" : لسنا بحاجة لقانون "عفو عام ".. والمعارضة الخارجية عدو خفي للوطن - فيديو

الخميس-2022-06-26 07:31 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - حل مدير الأمن العام الأسبق العين فاضل الحمود ضيفاً على برنامج "سؤال جريء" الذي يبث خلال شهر رمضان 2022 مع الزميلة فرح سمحان عبر موقع جفرا نيوز الإخباري .

وتناول اللقاء محاور عدة من حياة العين الحمود في الفترة التي تسلم خلالها مديرية الأمن العام وعدة إدارات أخرى تابعة لها ، إضافة لرأية في بعض القضايا المحلية ومحطات أخرى من حياته الشخصية والعملية .

وقال الحمود في رده على سؤال الزميلة سمحان إن خدمته في إدارة مكافحة المخدرات هي الأقرب على قلبه ، لكونها سبب في دفع بلاء هذه الآفه عن الشباب في الوطن والعالم العربي .

ووصف الفترة التي تسلم فيها مديرية الأمن العام بأنها كانت مليئة بالضغوطات والأحداث ، قائلاً : نأمل أن نكون قدمنا ولو جزء يسير لحماية الوطن .

وأكد أنه لا يوجد أية أراء سياسية يخفيها أو يفضل عدم الإفصاح عنها ، لافتا أن أي رأي فيه ضرورة للإطلاع عليه فيبوح فيه بلا تردد معتبراً نفسه كتاباً مفتوحاً .

وأوضح أنه انتمى لحزب الميثاق الوطني على إعتبار أن برنامج ومبادئ الحزب والأشخاص المنتمين له ينسجمون مع توجهاته التي ترنو لخدمة الوطن والمواطنين .

وبين أنه على الصعيد الشخصي يندم حينما يمنح ثقته لصديق لا يستحقها ، اما عملياً فموضوع الإحالات على التقاعد يرافقه نوع من الألم إلا أنه يتم بناءً على لجنة وأسس معينة .

وقال إن أي شخص يحاول الإساءة للوطن والتقليل من إنجازاته هو عدو خفي له ، مشيراً إلا أنه لا يوجد معارضة خارجية بمعنى المعارضة بل هم مجموعة من الأشخاص الذين يحاولون الإساءة للوطن ويث الشائعات وهم إيضا عدو خفي للوطن ولكل مواطن شريف ، وفق الحمود .

وحول الحاجة لقانون عفو عام ، أشار الحمود إلى أننا لسنا بحاجة له برأية الشخصي وليس كعضو مجلس أعيان سيما في الفترة الحالية ، منوهاً أنه قبل قرابة ثلاث سنوات صدر هذا القانون ونسبة كبيرة ممن صدر عليهم عادوا مرة أخرى لإرتكاب الجرائم ولمراكز الإصلاح والتأهيل .

وتالياً كامل التفاصيل ...