فرصة لزخات مطر مُتفرقة الثلاثاء الحكومة: نقابة أصحاب السيارات الشاحنة هي صاحبة الاختصاص بالإضراب التربية تعمم باسترداد كتب من الصفوف الأساسية سحرة البرازيل يمزقون شباك كوريا الجنوبية التعليم العالي : توجه لزيادة مخصصات صناديق دعم الطلبة الملك يعود إلى أرض الوطن تحويل مواقع إلكترونية للقضاء بعد تسويقها مواد تجميلية من غير ترخيص إطلاق 613 خدمة إلكترونية حكومية لغاية الربع الثالث من العام الحالي الخلايلة يدعو لإجراء صيانة لجميع المساجد الخارجية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد السفير الدنماركي الملك يؤكد الحرص على توسيع التعاون مع إيطاليا المعايطة يكرم الملازم علا الجالودي لدورها في إنقاذ شخص حاول الانتحار الفايز يلتقي رئيسة جمهورية كوسوفو السابقة دعوة مهمة من حماية المستهلك للمواطنين الخصاونة : الحكومة لا تملك ترف دعم المشتقات.. ولا تبحث عن مقاعد تطبيق سند من أفضل 5 تطبيقات حكومية في مسابقة القمة العالمية تنشيط السياحة: طيران فيولينغ ستقوم بتسيير رحلتين أسبوعيا بين عمّان وبرشلونة الزيناتي: بلدية الرصيفة تعاني من قوى شد عكسي وضغوطات مالية تسرب الطلاب من المدارس رفع اعداد المتسولين وفيات الأردن الإثنين 5-12-2022
شريط الأخبار

الرئيسية / سؤال جريء
الأحد-2022-06-26 07:31 pm

الحمود لـ "جفرا" : لسنا بحاجة لقانون "عفو عام ".. والمعارضة الخارجية عدو خفي للوطن - فيديو

الحمود لـ "جفرا" : لسنا بحاجة لقانون "عفو عام ".. والمعارضة الخارجية عدو خفي للوطن - فيديو

جفرا نيوز - حل مدير الأمن العام الأسبق العين فاضل الحمود ضيفاً على برنامج "سؤال جريء" الذي يبث خلال شهر رمضان 2022 مع الزميلة فرح سمحان عبر موقع جفرا نيوز الإخباري .

وتناول اللقاء محاور عدة من حياة العين الحمود في الفترة التي تسلم خلالها مديرية الأمن العام وعدة إدارات أخرى تابعة لها ، إضافة لرأية في بعض القضايا المحلية ومحطات أخرى من حياته الشخصية والعملية .

وقال الحمود في رده على سؤال الزميلة سمحان إن خدمته في إدارة مكافحة المخدرات هي الأقرب على قلبه ، لكونها سبب في دفع بلاء هذه الآفه عن الشباب في الوطن والعالم العربي .

ووصف الفترة التي تسلم فيها مديرية الأمن العام بأنها كانت مليئة بالضغوطات والأحداث ، قائلاً : نأمل أن نكون قدمنا ولو جزء يسير لحماية الوطن .

وأكد أنه لا يوجد أية أراء سياسية يخفيها أو يفضل عدم الإفصاح عنها ، لافتا أن أي رأي فيه ضرورة للإطلاع عليه فيبوح فيه بلا تردد معتبراً نفسه كتاباً مفتوحاً .

وأوضح أنه انتمى لحزب الميثاق الوطني على إعتبار أن برنامج ومبادئ الحزب والأشخاص المنتمين له ينسجمون مع توجهاته التي ترنو لخدمة الوطن والمواطنين .

وبين أنه على الصعيد الشخصي يندم حينما يمنح ثقته لصديق لا يستحقها ، اما عملياً فموضوع الإحالات على التقاعد يرافقه نوع من الألم إلا أنه يتم بناءً على لجنة وأسس معينة .

وقال إن أي شخص يحاول الإساءة للوطن والتقليل من إنجازاته هو عدو خفي له ، مشيراً إلا أنه لا يوجد معارضة خارجية بمعنى المعارضة بل هم مجموعة من الأشخاص الذين يحاولون الإساءة للوطن ويث الشائعات وهم إيضا عدو خفي للوطن ولكل مواطن شريف ، وفق الحمود .

وحول الحاجة لقانون عفو عام ، أشار الحمود إلى أننا لسنا بحاجة له برأية الشخصي وليس كعضو مجلس أعيان سيما في الفترة الحالية ، منوهاً أنه قبل قرابة ثلاث سنوات صدر هذا القانون ونسبة كبيرة ممن صدر عليهم عادوا مرة أخرى لإرتكاب الجرائم ولمراكز الإصلاح والتأهيل .

وتالياً كامل التفاصيل ...