إنقاذ سائحة فقدت الوعي على متن قارب في العقبة جمعية الفنادق: ثلاث سنوات المدة المقدرة لتعافي القطاع السياحي بالكامل برعاية ملكية.. انطلاق احتفالية إربد عاصمة للثقافة العربية في 11 حزيران أذربيجان: نتفاوض مع الأردن لإعادة الخطوط الجوية المباشرة التعليم العالي تكشف عن خيارات متعددة أمام الطلبة العائدين من الجامعات الأوكرانية ولي العهد يرثي جده بكلمات مؤثرة اسناد 5 تهم لرجل ألقى بطليقته من الطَّابق الثَّاني الملك على رأس مشيعي جثمان الدكتور فيصل الياسين- صور مشروع حزب " ارادة " في جامعة العلوم التطبيقية أجواء جافة وحارة تسود المملكة حتى الثلاثاء تحسن على نسب إشغال الفنادق.. العاصمة الاقل والعقبة تتصدر 45 طائرة مدنية في الأردن 28 منها مستأجرة من قبل الشركات المشغلة حالة البلاد يدعو إلى جدولة ديون القطاع السياحي فرز أصوات أعضاء نقابة المحامين ظهر اليوم الذهب يرتفع 20 قرشاً في السوق المحلي 52 دولة يمكن للأردنيين السفر إليها بدون فيزا - أسماء وفيات الأردن السبت 28-5-2022 أجواء جافة وحارة تسود المملكة حتى الثلاثاء وتحذير من التعرض لأشعة الشمس يحيى أبو عبود نقيباً للمحامين الشواورة وابو عبود يتنافسان على نقيب المحامين
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار الاردن بالصور
الأحد-2022-05-01 11:15 am

الجيتاوي لـ "سؤال جريء" :"برامجي مسموعة" وأرفض دخول ابنتي مستقبلاً مجال التمثيل أو الغناء - فيديو

الجيتاوي لـ "سؤال جريء" :"برامجي مسموعة" وأرفض دخول ابنتي مستقبلاً مجال التمثيل أو الغناء - فيديو

 جفرا نيوز - حل الإعلامي أسامة الجيتاوي ضيفاً على برنامج "سؤال جريء" مع الزميلة فرح سمحان عبر موقع جفرا نيوز . 

وقال الجيتاوي إنه يعتبر نفسه إعلامياً شاملاً وليس فقط مقدماً للبرامج ، لافتاً أن دراسته الجامعية لتخصص الصحافة والإعلام لم تحقق له فائدة كبيرة فقيمها بـ 4 من 10 . 

وعن اتهامه من قبل البعض بأن برامجه بلا محتوى ، أوضح أنه يقدم برامج يغلب عليها الطابع الترفيهي وتقديم التسلية للمستمع ، إلا أن ذلك لا يعني أنها بلا محتوى بل تناقش مواضيع اجتماعية في أكثر من جانب أو حتى ما تهم الرأي العام . 

وبين في رده على سؤال الزميلة سمحان ، أن دخله من الإعلانات في السابق كان أكثر من راتبه الشهري ، وذلك الأمر اختلف حالياً نظراً لتوجه الشركات المعلنة للأشخاص الذين لديهم متابعين بالملايين على حد تعبيره . 


وإشار إلى أن جميع برامجه التي قدمها طيلة السنوات القادمة كانت تستحوذ على اهتمام المعنيين والشركات المعلنة والمستمعين كذلك الأمر والإستمرارية موجودة ، لافتاً أنه من الممكن نسيان الإذاعة بمفهومها المعتاد خلال 5 سنوات وفق تقديره . 


وعن ضحكته الشهيرة ، قال إنه لا يحبها لكنها ساهمت في شهرته كواحد من الأسباب وهذا الأمر لا يزعجه ، مبيناً أن اي شخص ينزعج منها فهذا أمر يعود له لأنه لا يستطيح تغيرها ومن غير المعقول أن تكون مصطنعة . 

وقال إن الشهرة بالتأكيد تجلب المال وتحقق للشخص منفعة وراتب جيد يوفر له حياة كريمة ، إلا أن محبة الناس أمر لا يمكن تحقيقه من خلال الشهرة فقط . 

وعن تفاصيل ما حدث معه عند استدعائه من قبل إحد الأجهزة الأمنية على خلفية تعليق له في أحد حلقات برنامجه "خلي وعلي" حول خدمة العلم ، قال إن اتهم بأنه وجه اساءة لهذه الجهة وتم استدعائه لها وشرح لهم وجهة نظره حول الأمر وتم تقبله . 

وبالنسبة للفئة التي تعرض كافة تفاصيل حياتها على مواقع التواصل الإجتماعي ، قال إن البعض اصبح يستخدم هذه الطريقة كوسيلة لتحقيق الشهرة بشكل أسرع ، لافتاً أن حياة البعض منهم وبنسبة 90% تختلف عن ما يعرض للناس . 

وقال في رده على سؤال للزميلة سمحان ، إنه يرفض عمل ابنته مستقبلاً في مجال الغناء أو التمثيل ، بينما ذلك ليس مرفوضاً لو أرادت أن تدخل مجال الإعلام مثلاَ لأنها مهنة شريفة ولها مبادئ . 

وتالياً المقابلة 


 
ويكي عرب