النسخة الكاملة

الإعلامية أبو فيصل : رفضت عروض عمل خارج الأردن "وما أخذت مكان حدا" والزواج مشروع فاشل - فيديو

الخميس-2022-04-28 03:59 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - حلت الإعلامية جيسي أبو فيصل ضيفة على برنامج سؤال جريء مع الزميلة فرح سمحان الذي يبث عبر موقع جفرا نيوز الإخباري . 

وتناول اللقاء محاور عديدة من حياة أبو فيصل الشخصية والعملية وتعليقها على بعض الأمور والجوانب وآرائها كذلك الأمر عبر طرح صيغة السؤال والجواب . 

أبو فيصل قالت إنها من آوائل الأشخاص الذين أسسوا للإذاعة بمفهومها الشامل في الأردن في ردها على سؤال طرح بصيغة "نعم أو لا" . 

وبينت أنها تختار وجود الموظفين للعمل في الإذاعة بناءً على أسس معينة وليس بإجبار من أحد ، مؤكدة أنها لا تجبر على أحد . 

وحول عملها في الأردن لسنوات طويلة وتلقيها العديد من العروض في الخارج ، قالت " نعم تلقيت عروض عمل عديدة في الخارج ورفضتها بسبب حبي للأردن وليس لإعتبارات خاصة " .

وبينت أن المحبة والقبول سبب لنجاح واستمرارية الشخص أينما كان وليس شرطاً أن ينحصر في مكان معين ، لافتة أنها المذيعة اللبنانية الوحيدة في الأردن مقابل عدد كبير من المذيعات الأردنيات .

وعن خلافها مع الإعلامي معاذ العمري مقدم برنامج "مع معاذ" عبر ميلودي والذي ينوب عنها في الإدارة ، قالت إنه كان سوء فهم واختلاف وجهات نظر تم توضيحه لاحقاً ولم يكن مقصوداً . 

وعن شائعة زواجها ، أكدت ان هذا الأمر عار عن الصحة واذا تزوجت لن تخفي الأمر ، لكن الزواج "مشروع فاشل" من وجهة نظرها . 

وقالت أن تواجدها في أي مكان لا يمكن أن يمليه أي شخص آخر ، لإيمانها أن كل شخص قدم الكثير وتميز لن يأخذ مكانه أحد . 

ونفت ما يقال إنها تستخدم فقرة الإقتباسات ببرنامج "جيسي لايف" لإيصال رسائل لأشخاص بعينهم ، مشيرة إلى أن الاقتباسات وسيلة للتعبير عن أمور معينة فقط بكلمات تصل إلى القلب . 

وتالياً المقابلة ...