جمعية الفنادق: ثلاث سنوات المدة المقدرة لتعافي القطاع السياحي بالكامل برعاية ملكية.. انطلاق احتفالية إربد عاصمة للثقافة العربية في 11 حزيران أذربيجان: نتفاوض مع الأردن لإعادة الخطوط الجوية المباشرة التعليم العالي تكشف عن خيارات متعددة أمام الطلبة العائدين من الجامعات الأوكرانية ولي العهد يرثي جده بكلمات مؤثرة اسناد 5 تهم لرجل ألقى بطليقته من الطَّابق الثَّاني الملك على رأس مشيعي جثمان الدكتور فيصل الياسين- صور مشروع حزب " ارادة " في جامعة العلوم التطبيقية أجواء جافة وحارة تسود المملكة حتى الثلاثاء تحسن على نسب إشغال الفنادق.. العاصمة الاقل والعقبة تتصدر 45 طائرة مدنية في الأردن 28 منها مستأجرة من قبل الشركات المشغلة حالة البلاد يدعو إلى جدولة ديون القطاع السياحي فرز أصوات أعضاء نقابة المحامين ظهر اليوم الذهب يرتفع 20 قرشاً في السوق المحلي 52 دولة يمكن للأردنيين السفر إليها بدون فيزا - أسماء وفيات الأردن السبت 28-5-2022 أجواء جافة وحارة تسود المملكة حتى الثلاثاء وتحذير من التعرض لأشعة الشمس يحيى أبو عبود نقيباً للمحامين الشواورة وابو عبود يتنافسان على نقيب المحامين مرشح النقيب الشواورة يحسم الجولة الأولى من إنتخابات نقابة المحامين
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار الاردن بالصور
الخميس-2022-04-28 03:59 pm

الإعلامية أبو فيصل : رفضت عروض عمل خارج الأردن "وما أخذت مكان حدا" والزواج مشروع فاشل - فيديو

الإعلامية أبو فيصل : رفضت عروض عمل خارج الأردن "وما أخذت مكان حدا" والزواج مشروع فاشل - فيديو

جفرا نيوز - حلت الإعلامية جيسي أبو فيصل ضيفة على برنامج سؤال جريء مع الزميلة فرح سمحان الذي يبث عبر موقع جفرا نيوز الإخباري . 

وتناول اللقاء محاور عديدة من حياة أبو فيصل الشخصية والعملية وتعليقها على بعض الأمور والجوانب وآرائها كذلك الأمر عبر طرح صيغة السؤال والجواب . 

أبو فيصل قالت إنها من آوائل الأشخاص الذين أسسوا للإذاعة بمفهومها الشامل في الأردن في ردها على سؤال طرح بصيغة "نعم أو لا" . 

وبينت أنها تختار وجود الموظفين للعمل في الإذاعة بناءً على أسس معينة وليس بإجبار من أحد ، مؤكدة أنها لا تجبر على أحد . 

وحول عملها في الأردن لسنوات طويلة وتلقيها العديد من العروض في الخارج ، قالت " نعم تلقيت عروض عمل عديدة في الخارج ورفضتها بسبب حبي للأردن وليس لإعتبارات خاصة " .

وبينت أن المحبة والقبول سبب لنجاح واستمرارية الشخص أينما كان وليس شرطاً أن ينحصر في مكان معين ، لافتة أنها المذيعة اللبنانية الوحيدة في الأردن مقابل عدد كبير من المذيعات الأردنيات .

وعن خلافها مع الإعلامي معاذ العمري مقدم برنامج "مع معاذ" عبر ميلودي والذي ينوب عنها في الإدارة ، قالت إنه كان سوء فهم واختلاف وجهات نظر تم توضيحه لاحقاً ولم يكن مقصوداً . 

وعن شائعة زواجها ، أكدت ان هذا الأمر عار عن الصحة واذا تزوجت لن تخفي الأمر ، لكن الزواج "مشروع فاشل" من وجهة نظرها . 

وقالت أن تواجدها في أي مكان لا يمكن أن يمليه أي شخص آخر ، لإيمانها أن كل شخص قدم الكثير وتميز لن يأخذ مكانه أحد . 

ونفت ما يقال إنها تستخدم فقرة الإقتباسات ببرنامج "جيسي لايف" لإيصال رسائل لأشخاص بعينهم ، مشيرة إلى أن الاقتباسات وسيلة للتعبير عن أمور معينة فقط بكلمات تصل إلى القلب . 

وتالياً المقابلة ... 

 
ويكي عرب