إنقاذ سائحة فقدت الوعي على متن قارب في العقبة جمعية الفنادق: ثلاث سنوات المدة المقدرة لتعافي القطاع السياحي بالكامل برعاية ملكية.. انطلاق احتفالية إربد عاصمة للثقافة العربية في 11 حزيران أذربيجان: نتفاوض مع الأردن لإعادة الخطوط الجوية المباشرة التعليم العالي تكشف عن خيارات متعددة أمام الطلبة العائدين من الجامعات الأوكرانية ولي العهد يرثي جده بكلمات مؤثرة اسناد 5 تهم لرجل ألقى بطليقته من الطَّابق الثَّاني الملك على رأس مشيعي جثمان الدكتور فيصل الياسين- صور مشروع حزب " ارادة " في جامعة العلوم التطبيقية أجواء جافة وحارة تسود المملكة حتى الثلاثاء تحسن على نسب إشغال الفنادق.. العاصمة الاقل والعقبة تتصدر 45 طائرة مدنية في الأردن 28 منها مستأجرة من قبل الشركات المشغلة حالة البلاد يدعو إلى جدولة ديون القطاع السياحي فرز أصوات أعضاء نقابة المحامين ظهر اليوم الذهب يرتفع 20 قرشاً في السوق المحلي 52 دولة يمكن للأردنيين السفر إليها بدون فيزا - أسماء وفيات الأردن السبت 28-5-2022 أجواء جافة وحارة تسود المملكة حتى الثلاثاء وتحذير من التعرض لأشعة الشمس يحيى أبو عبود نقيباً للمحامين الشواورة وابو عبود يتنافسان على نقيب المحامين
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار الاردن بالصور
الإثنين-2022-04-25 01:39 pm

العجارمة لـ "سؤال جريء" : لست موظفاً في التلفزيون واللهجة ساهمت بنجاحي ولم أسيء للمرأة - فيديو

العجارمة لـ "سؤال جريء" : لست موظفاً في التلفزيون واللهجة ساهمت بنجاحي ولم أسيء للمرأة - فيديو

جفرا نيوز - حل مقدم البرامج في التلفزيون الأردني والناشط الإجتماعي بلال العجارمة ضيفاً عبر برنامج "سؤال جريء" الذي تقدمه الزميلة فرح سمحان عبر موقع جفرا نيوز الإخباري . 

وتناول اللقاء عدة محاور من حياة العجارمة العملية والشخصية وجانب من المواقف التي تعرض لها وكذلك رأية في بعض الأمور ورده على أخرى قيلت عنه . 

العجارمة قال إنه يصنف نفسه كإعلامي ومقدم برامج إضافة لكونه من المؤثرين على مواقع التواصل الإجتماعي ، لافتاً أنه اتجه لدراسة الصحافة والإعلام كونها تنمي وتصقل الموهبة وتزيد من المخزون المعرفي . 

ونفى ما ينسب له من تغريدات عبر موقع تويتر ، مشيراً إلى أنه لا يمتلك صفحات مواقع تواصل إلا على الفيسبوك والإنستغرام والتيك توك ومن ينسب كلام على لسانه ولم يقله فهو " مريض" على حد تعبيره . 

وبين أن فكرة ربط نجاحه بلهجته لا تشكل مصدر إزعاج له لإن نجاحه لم يكن مقتصراً فقط على ذلك ، لافتا المحتوى والهدف يلعب دوراً كبيراًً في نجاح الشخصية . 

وعن اتهامه بأنه يسيء للمرأة الأردنية في التقارير التي يعدها قال ، إن هناك قاعدة تسمى "المبالغة تفيد الكوميديا " ، لافتا أن ما يقدمه ليس رأيه الشخصي وإنما انعكاس لأفكار وأمور تحدث في المجتمع لمعرفة وتمييز الخطأ من الصواب . 

وحول عمله بالتلفزيون الأردني قال إنه ليس موظفاً فيه ولا يعمل على نظام شراء الخدمات أو الإنتداب بل يعمل بالأساس في وزارة البلديات وعمله بالتلفزيون تم بناءً على اتفاق معين  ، لذلك أي فرصة خارج البلاد ستكون محببة وعدا عن ذلك سيكون مع التلفزيون . 


وأشار في رده على سؤال الزميلة سمحان حول تسيس لعبة كرة القدم وجعلها مناطقية إلى أن منيحاول فعل ذلك شخص لديه أجندة ، ويجب الفصل بين الرياضة والسياسية . 

ونوه إلى أنه شبه تم الإتفاق مع شركة إنتاج لعمل لرمضان القادم 2023 تدور طبيعتها حول أعمال قروية وبدوية . 

وقال إنه راتب الوظيفة والدخل من الإعلانات متوازي ، لافتاً أنه لو كان متفرغاً للإعلانات فستكون حينها أكثر دخلاً من الراتب . 

وتالياً المقابلة 
 
ويكي عرب