النسخة الكاملة

العجارمة لـ "سؤال جريء" : لست موظفاً في التلفزيون واللهجة ساهمت بنجاحي ولم أسيء للمرأة - فيديو

الخميس-2022-04-25 01:39 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - حل مقدم البرامج في التلفزيون الأردني والناشط الإجتماعي بلال العجارمة ضيفاً عبر برنامج "سؤال جريء" الذي تقدمه الزميلة فرح سمحان عبر موقع جفرا نيوز الإخباري . 

وتناول اللقاء عدة محاور من حياة العجارمة العملية والشخصية وجانب من المواقف التي تعرض لها وكذلك رأية في بعض الأمور ورده على أخرى قيلت عنه . 

العجارمة قال إنه يصنف نفسه كإعلامي ومقدم برامج إضافة لكونه من المؤثرين على مواقع التواصل الإجتماعي ، لافتاً أنه اتجه لدراسة الصحافة والإعلام كونها تنمي وتصقل الموهبة وتزيد من المخزون المعرفي . 

ونفى ما ينسب له من تغريدات عبر موقع تويتر ، مشيراً إلى أنه لا يمتلك صفحات مواقع تواصل إلا على الفيسبوك والإنستغرام والتيك توك ومن ينسب كلام على لسانه ولم يقله فهو " مريض" على حد تعبيره . 

وبين أن فكرة ربط نجاحه بلهجته لا تشكل مصدر إزعاج له لإن نجاحه لم يكن مقتصراً فقط على ذلك ، لافتا المحتوى والهدف يلعب دوراً كبيراًً في نجاح الشخصية . 

وعن اتهامه بأنه يسيء للمرأة الأردنية في التقارير التي يعدها قال ، إن هناك قاعدة تسمى "المبالغة تفيد الكوميديا " ، لافتا أن ما يقدمه ليس رأيه الشخصي وإنما انعكاس لأفكار وأمور تحدث في المجتمع لمعرفة وتمييز الخطأ من الصواب . 

وحول عمله بالتلفزيون الأردني قال إنه ليس موظفاً فيه ولا يعمل على نظام شراء الخدمات أو الإنتداب بل يعمل بالأساس في وزارة البلديات وعمله بالتلفزيون تم بناءً على اتفاق معين  ، لذلك أي فرصة خارج البلاد ستكون محببة وعدا عن ذلك سيكون مع التلفزيون . 


وأشار في رده على سؤال الزميلة سمحان حول تسيس لعبة كرة القدم وجعلها مناطقية إلى أن منيحاول فعل ذلك شخص لديه أجندة ، ويجب الفصل بين الرياضة والسياسية . 

ونوه إلى أنه شبه تم الإتفاق مع شركة إنتاج لعمل لرمضان القادم 2023 تدور طبيعتها حول أعمال قروية وبدوية . 

وقال إنه راتب الوظيفة والدخل من الإعلانات متوازي ، لافتاً أنه لو كان متفرغاً للإعلانات فستكون حينها أكثر دخلاً من الراتب . 

وتالياً المقابلة