طقس خريفي مستقر الاثنين البنك المركزي الأردني : رفع الفائدة يعزز الاستقرار الكوفحي: 75 عامل وطن لم يباشروا عملهم بسبب بيروقراطية الإدارة المحلية اغلاق نفق الدوار الرابع اثر تدهور مركبة شحن تحديد موعد صدور نتائج القبول الموحد نهاية الأسبوع نقابة الأطباء تحذر وزير الصحة الحكومة: لم نشترِ مركبة جديدة للخصاونة مهم من مؤسسة الضمان لسائقي التاكسي بالأردن عودة الإتفاقيات المائية الموقعة بين الأردن وسوريا في حالتين الخصاونة يؤكد لوزراء زراعة عرب اهتمام الملك ليكون الأردن مركزاً للأمن الغذائي الحنيطي يتفقد عدداً من وحدات حرس الحدود كما انفردت "جفرا".. الشنيكات مديراً عامَّاً لصندوق المعونة الوطنيَّة الموافقة على الأسباب الموجبة لمشروع قانون معدِّل لقانون تنظيم الموازنة 18472 ضبوطات هيئة الطاقة والمعادن العام الماضي ضبط مركبة محملة بأحطاب حرجية بلواء الكورة توقعات بتعيين الشنيكات مديراً عاماً لصندوق المعونة الوطنية البناء الوطني: ايقاف 765 مشروعا قيد التنفيذ منذ بداية العام الغذاء والدواء" تحتفل باليوم الصيدلي العالمي الفايز: سيادة القانون تصون حقوق الأفراد وتحفظ السلم المجتمعي مواطن يناشد رئيس الوزراء إعادة الجنسية له - وثائق
شريط الأخبار

الرئيسية / سؤال جريء
الأربعاء-2021-12-29 06:59 pm

سعادة الزوجة الثانية !

سعادة الزوجة الثانية !

جفرا نيوز -  قد يصعب على بعض النساء تخيل أن تعيش إحداهن بسعادة في حين يكون لزوجها أسرة أخرى، لكن الأمر يتحقق بالفعل في عديد من الحالات، وتعيش الزوجة الثانية سعيدة في الحالات التالية: 

تجنب الزوجة الثانية مقارنة نفسها بالزوجة الأولى والانشغال بحياتها الخاصة. تجنب الزوجة الثانية الغيرة من الزوجة الأولى، خاصة أنها تعلم من قبل بوجودها قبل اتخاذ هذا القرار.

 حرص الرجل على المساواة بين الزوجتين وعدم الميل لإحداهن على حساب الأخرى. محاولة الرجل إنشاء تقارب بين الزوجتين والأسرتين بموافقة كلتيهما وكذلك التقريب بين الأولاد.

 تقسيم الأعباء بشكل عادل حال التشارك في منزل واحد. مراعاة الزوجة الثانية مشاعر الزوجة الأولى، خاصة في حالة كونها لم تكن تقبل الوضع سابقًا، فمن الصعب على أي امرأة أن يخبرها زوجها أنه يريد الزواج بأخرى. تفهم جميع الأطراف طبيعة العلاقة، والاتفاق على أسلوب حياة يرضي جميع الأطراف، ولا يأتي على حساب أحد.

إقرأ أيضا

تابعونا على الفيسبوك

تابعونا على تويتر

ويكي عرب