السجن 7 سنوات لشخص تعاون مع نائب سابق للأحتيال على شخص عربي وأردنيين بمبالغ وصلت ألاف الدنانير 4.3 ألف شقة مبيعة في كانون الأول 2021 أمام مدير السير..! الفايز يدعو الى تعزيز العلاقات الاستثمارية والاقتصادية الاردنية اليابانية الخارجية تدين إطلاق ميليشيا الحوثي صاروخين باتجاه الامارات مهيدات: إقرار مشروع أسس تسعير مستلزمات كهرباء ومنظمات القلب ارتفاع معدل الهطول المطري السنوي الى 39,4% شواغر في شركة حكومية (تفاصيل) وفيات الأردن الإثنين 24-1-2022 أيام قليلة على انتهاء مربعانية الشتاء هل سيواجه الأردن مشاكل المياه بالحصاد المائي؟ القوات المسلحة: تغيير قواعد الاشتباك يجعلنا نضرب بيد من حديد توقعات بإقرار لائحة الأجور الطبية.. قريباً الصحة تعلن عن اسماء المراكز التي يتوفر فيها مطعوم كورونا..اسماء ثلوج في مناطق يقل ارتفاعها عن 800 متر فجر الخميس..وتحذيرات من الانزلاقات والجليد..تفاصيل الشاكر : الثلوج قد تتواصل حتى السبت الأردن يدين استهداف الحوثيين للسعودية الحكومة: لا قرارات جديدة تخص موجة كورونا البلبيسي: لا دخولات للمستشفيات لمتلقي الجرعة الثالثة القريوتي : عاصفة زلزالية تضرب المنطقة
شريط الأخبار

الرئيسية / اريد حلا
Friday-2021-12-03 05:45 pm

زوجي ينظر لأنثى أخرى .. كيف اثبت ذلك ؟

زوجي ينظر لأنثى أخرى .. كيف اثبت ذلك ؟

جفرا نيوز - جفرا نيوز - ربّما لم يخنك زوجك بعد، ولكنّك متأكّدة لا بل واثقة من أنّه ينظر إلى أخرى، فبعض الأمور التي يقوم بها لا تُفسّر، وأنت حائرةٌ جدًا لا تريدين أن تظلميه وفي الوقت نفسه تعرفين أنّك على حقّ.

هناك بعض الإشارات التي تؤكّد لك الموضوع أو تنفيه، هذه أهمّها:

• يتظاهر بالحبّ: يمكن للمرأة أن تشعر إذا كان زوجها يتظاهر بأنّه يحبّها أو أنّه بالفعل يعشقها. الأمر سهلُ التفسير، فإذا ما شعرت بأنّه يجبر نفسه على البوح بكلمة حبّ، أو يقبّلك من دون أن يكون للقبلة أيّ معنى، أو حتّى يجلس معك وتفكيره في مكان آخر، إذًا هو يتظاهر بالحبّ.

• ينفعل بسرعة: قد تكلّمينه في موضوع هامّ جدًا ولكنّه لا يفسح لك المجال لإكمال ما تحاولين إيصاله، كلّما بدأت بالكلام انفعل وما عاد يأبه لما تقولينه له، إنّ هذه إشارة أخرى على أنّ الرجل ما عاد يراك المرأة التي تفهمه والتي يحبّ سماع كلامها ويعشق الجلوس والتحاور معها، وربّما وجد بديلة.

• يشرد ولا يردّ عليك: إنّ الرجل الذي لا يسمع زوجته وهي تتكلّم أو يسمعها ولكنّه لا يجيب، يعني ذلك أنه ما عاد يأخذ كلامها وقصصها بالاعتبار، وأنّ أخبارها ما عادت تهمّه، وبالتاليّ ربّما هو يحلم بأخرى.

• يسأل عن امرأة دائمًا: من الطبيعي أن تتساءل المرأة عن السبب الذي قد يدفع زوجها الى السؤال عن امرأة أخرى مرّات عدّة وطيلة الوقت، فبأسئلته يزيد الشكّ في رأسها في أنّه ينظر إلى أخرى ويحاول التقرّب منها ومعرفة أخبارها، وهذه إشارة واضحة للأمر.

• يحاول الهروب من المنزل: قد تكتشفين أنّ زوجك لا يحبّ الجلوس معك أو يفضّل ببساطة الخروج من المنزل كي يتفاداك أو لا يراك طيلة النهار، حتّى إنّه يتأخّر في الليل أيضًا، وستعرفين إن كان السبب هو فقدان حبّه لك بالتأكيد أو محاولته تفاديك قدر المستطاع.

إنّ هذه الإشارات هي بمثابة دليل واضحٍ على أنّ زوجك ينظر إلى أخرى، ودورك هنا أن تتفادي الأسوأ.