الصحة تعلن حصيلة فيروس كورونا بالأردن خلال أسبوع 13 ألف مشترك يعملون في منشآت خاصة مشمولون ببرنامج "استدامـة ++" إطلاق منصة للتوظيف في القطاع السياحي الصحة للأردنيين: حافظوا على نظافتكم الشخصية متهمو حادثة انهيار “بناية اللويبدة” ينكرون التهمة المسندة إليهم الحكم على مروج مخدرات اطلق النيران باتجاه رجال المكافحة وفيات الأردن الأحد 25-9-2022 طقس خريفي معتدل بمعظم المناطق حتى الأربعاء خبير أردني: أزمة قادمة للمحروقات - تفاصيل استطلاع : الأردنيون يحتلون المرتبة الـ 5 في المشاعر السلبية افتتاح متحف الطفيلة قبل نهاية العام الحالي حالة الطقس لـ 3 أيام : أجواء خريفية معتدلة الحرارة ومائله للبرودة ليلاً اجتماع عربي رباعي في عمّان الأحد لمواجهة تحديات الغذاء التي خلفتها حرب أوكرانيا والجائحة الأمن : القبض على المتسبب الرئيس بالاعتداء على فنان أردني لا مترشحين لانتخابات صناعة اربد الملكة: متحمسة لأصبح (تيتا) برعاية ولي العهد .. قمة عربية للمشاريع الصغيرة والمتوسطة في عمان الشهر القادم الدوريات الخارجية تنفذ عملية رقابة على النقل العام بين المحافظات انتخابات غرف الصناعة بانتظار تحديد موقع إجرائها تخفيضات وعروض في المؤسسة الاستهلاكية المدنية
شريط الأخبار

الرئيسية / سؤال جريء
Friday-2021-12-03 05:45 pm

زوجي ينظر لأنثى أخرى .. كيف اثبت ذلك ؟

زوجي ينظر لأنثى أخرى .. كيف اثبت ذلك ؟

جفرا نيوز - جفرا نيوز - ربّما لم يخنك زوجك بعد، ولكنّك متأكّدة لا بل واثقة من أنّه ينظر إلى أخرى، فبعض الأمور التي يقوم بها لا تُفسّر، وأنت حائرةٌ جدًا لا تريدين أن تظلميه وفي الوقت نفسه تعرفين أنّك على حقّ.

هناك بعض الإشارات التي تؤكّد لك الموضوع أو تنفيه، هذه أهمّها:

• يتظاهر بالحبّ: يمكن للمرأة أن تشعر إذا كان زوجها يتظاهر بأنّه يحبّها أو أنّه بالفعل يعشقها. الأمر سهلُ التفسير، فإذا ما شعرت بأنّه يجبر نفسه على البوح بكلمة حبّ، أو يقبّلك من دون أن يكون للقبلة أيّ معنى، أو حتّى يجلس معك وتفكيره في مكان آخر، إذًا هو يتظاهر بالحبّ.

• ينفعل بسرعة: قد تكلّمينه في موضوع هامّ جدًا ولكنّه لا يفسح لك المجال لإكمال ما تحاولين إيصاله، كلّما بدأت بالكلام انفعل وما عاد يأبه لما تقولينه له، إنّ هذه إشارة أخرى على أنّ الرجل ما عاد يراك المرأة التي تفهمه والتي يحبّ سماع كلامها ويعشق الجلوس والتحاور معها، وربّما وجد بديلة.

• يشرد ولا يردّ عليك: إنّ الرجل الذي لا يسمع زوجته وهي تتكلّم أو يسمعها ولكنّه لا يجيب، يعني ذلك أنه ما عاد يأخذ كلامها وقصصها بالاعتبار، وأنّ أخبارها ما عادت تهمّه، وبالتاليّ ربّما هو يحلم بأخرى.

• يسأل عن امرأة دائمًا: من الطبيعي أن تتساءل المرأة عن السبب الذي قد يدفع زوجها الى السؤال عن امرأة أخرى مرّات عدّة وطيلة الوقت، فبأسئلته يزيد الشكّ في رأسها في أنّه ينظر إلى أخرى ويحاول التقرّب منها ومعرفة أخبارها، وهذه إشارة واضحة للأمر.

• يحاول الهروب من المنزل: قد تكتشفين أنّ زوجك لا يحبّ الجلوس معك أو يفضّل ببساطة الخروج من المنزل كي يتفاداك أو لا يراك طيلة النهار، حتّى إنّه يتأخّر في الليل أيضًا، وستعرفين إن كان السبب هو فقدان حبّه لك بالتأكيد أو محاولته تفاديك قدر المستطاع.

إنّ هذه الإشارات هي بمثابة دليل واضحٍ على أنّ زوجك ينظر إلى أخرى، ودورك هنا أن تتفادي الأسوأ.

إقرأ أيضا

تابعونا على الفيسبوك

تابعونا على تويتر

ويكي عرب