النسخة الكاملة

زوجي يحب غيري، ماذا أفعل؟

الخميس-2021-09-21 05:42 pm
جفرا نيوز -
 بعد أن تتحدثي مع زوجكِ بهدوء، وتعرفي أولًا الأسباب التي دفعته لحب أمرأة غيرك ، قومي بما يلي: 

لا تنافسي المرأة الأخرى: ليس عليكِ التنافس مع المرأة الأخرى على زوجكِ، هذا الأمر سيبعده أكثر عنكِ. توقفي عن التفكير فيها، وانشغلي بنفسكِ، فليست كل الأمور يمكن التنافس فيها، كالسن والشكل والجسم وغير ذلك ، لذا كوني أفضل نسخة من نفسكِ، وافعلي كل شيء لتقربي إليكِ زوجك من جديد، وتتجنبي كل ما ينفره منكِ.

 أصلحي علاقتكِ بزوجكِ: الخبر السار أن هذا الحب على الأرجح مدة صلاحيته قصيرة، فغالبًا الأشخاص الذين يقعون في حب شخص آخر بسرعة، ويدفعهم ذلك للتفكير في هدم زواجهم من أجله، لا تدوم مشاعرهم طويلًا، فكون زوجكِ مهووسًا أو متورطًا مع امرأة أخرى عرفها منذ فترة قصيرة، ليس معناه أنه سيترككِ ويعيش معها مدى الحياة، خاصة مع وجود أطفال، فهو شعور مؤقت بالنشوة والخروج عن الروتين، وفي أغلب الأحوال ستدوم هذه الحالة من 3 إلى 48 شهرًا -كحد أقصى- بحسب دراسات بحثية، وبعدها سينتهي كل شيء، لذا لا تجعلي هذا الأمر يثنيكِ عن محاولة إصلاح علاقتكِ بزوجكِ.

 لا توبِّخي زوجكِ: اعلمي أنه لن يمكنكِ التحكم في زوجكِ، لذا لا فائدة من توبيخه أو إهانته، بدلًا من ذلك ما يمكنكِ فعله بدء العمل على نفسكِ جسديًّا وفكريًّا وعاطفيًّا وروحيًّا، لتصبحي أفضل ما يمكنكِ أن تكوني عليه، ليس لأنكِ معيبة، ولهذا السبب ترككِ زوجكِ، ولكن لأنكِ بحاجة إلى أن تصبحي شخصًا أفضل لتجاوز هذا الأمر.

 بعد ذلك ستزداد بشكل طبيعي جاذبيتكِ، وهذا سيجعلكِ تتوقفين عن القيام بالأشياء التي تدفع زوجكِ بعيدًا عنكِ، وهو ما يمكن أن يصلح ما أفسدته هذه العلاقة بينكما مع الوقت.