المجالي تمكين المغتربين من الانتخاب سيسهم في بلورة نتائج سياسية افضل ازالة تعديات على قناة الملك عبدالله بالشونة الجنوبية الأرصاد تحذر من الضباب والغبار وتوقعات بِهطول الأمطار مسن أردني يناشد جلالة الملك لاجلائه من غزة للعلاج وزارة الزراعة: ألغينا 1080 شرطا من رخص الاستيراد لتسهيل انسياب السلع السفير الإسباني: جاهزون لدعم جهود الأردن في المجالات كافة تحديد موعد صرف المخصصات المالية لطلبة المنح والقروض - تفاصيل الملك يحذر من تداعيات انعدام الأمن الغذائي في غزة تحذير جديد للأردنيين.. نسخ غير أصلية لتطبيق "واتساب" ولي العهد: التهديدات السيبرانية تتطلب تنسيقا بين الأردن وأمريكا رئيس الوزراء يفتتح متحف مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الأردنية الملك: من المهم وقف الاعتداءات والإجراءات الإسرائيلية أحادية الجانب بالقدس إطلاق حملة "لا تتسوق وأنت جائع" خلال رمضان تحديد دوام البنوك خلال شهر رمضان خبير أردني يوضح أبعاد كارثة "روبيمار" 200 مليون دولار لتمكين المرأة في الأردن 3670 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل أمس تطورات على اتفاقية المياه بين الأردن و"اسرائيل".. ضغوط ودراسة عدم التمديد الخصاونة: العالم يسير على نهج الأردن لحماية شعب غزة “الاستثمار” تعلن حاجتها لتعبئة شاغر - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / سؤال جريء
الخميس-2021-09-16 11:37 am

زوجي يغلق إشعارات هاتفه باستمرار .. هل يخونني ؟

زوجي يغلق إشعارات هاتفه باستمرار .. هل يخونني ؟

جفرا نيوز - حدد خبراء العلاقات إعداد آيفون الشائع الذي يمكن أن يكون علامة على أن شريكك حياتك يخونك ويمكن أن يشير إلى أنه يخوض علاقة غرامية.

وتتيح الهواتف الذكية للمستخدمين "إخفاء" معاينات رسائلهم الشخصية ووسائط التواصل الاجتماعي، مما يمنع الآخرين من قراءتها أثناء قفل الهاتف. وهذا ليس الإعداد الافتراضي على أي هاتف، وبالتالي يجب تحديده كتفضيل شخصي، وخيار يمكن أن يعتبره البعض مثيراً للشك.

وقالت ديبي ريفرز، خبيرة العلاقات: "لقد سهلت الهواتف الذكية ومنصات وسائل التواصل الاجتماعي الخيانة أكثر من أي وقت مضى، فهي تسمح للناس بالتواصل مع الآخرين الذين لن يتمكنوا عادةً من التواصل معهم".

وتشجع ديبي الناس على معرفة سبب إخفاء شركائهم إشعارات هواتفهم، ولكن يجب القيام بذلك بعناية، فالبعض يفعلون ذلك فقط لأنهم يفضلون كتم الإشعارات المزعجة. ويمكن للشك المفرط أن يخلق مشاكل لم تكن موجودة في المقام الأول والعديد من العلاقات تنهار بهذه الطريقة.

وبحسب مانقلت 24.ae عن "ديلي ميل"، وجد موقع Ashley Madison أن 56% من حالات الخيانة الزوجية يستخدم أصحابها الهواتف المحمولة، مقابل 44% للبريد الإلكتروني، و20% لمواعد التعارف، و20% لمواقع التواصل الاجتماعي، و11% يملكون هاتفاً سريا.

ونظراً لأن الهاتف المحمول هو الطريقة الأولى للتواصل، فمن المنطقي أن يحاول الغشاشون إخفاء الرسائل الواردة أو المكالمات عن شركاء حياتهم.

لكن خبيرة العلاقات ميغان لوسكومب لا تعتقد أن هذا الإعداد هو "علامة" على الخيانة الزوجية، بل يمكن أن يدل على انعدام ثقة الشخص بنفسه، ولا يجب التسرع بالحكم على من يفعل ذلك، بل الافضل التروي وتقصي الحقيقة قبل إصدار الحكم على شريك حياتك.