المالية تنفي مغادرة الوزير العسعس الفريق الحكومي الامن العام : انهينا عمليات التفتيش والبحث وقمنا بتامين موقع ومحيط العمارة التي انهارت اسقفها الشبول لجفرا : لا تأخير على موعد دوام يوم غد الأربعاء اصابة ثلاثة اشخاص جراء انهيار اسقف عمارة بجبل عمان العثور على جثة سيدة بلا رأس في العقبة الإدارة المحلية تعلن حالة الطوارئ القصوى ثلوج ورياح تصل سرعتها إلى 100 كم/س الاربعاء جمانه غنيمات تقدم الاوراق لملك المغرب جامعات تؤخر دوامها وامتحاناتها الاربعاء- اسماء التربية: لن نسمح لأي معلم غير مطعم بدخول المدرسة لجنة الاوبئة توصي بتأجيل الفصل الدراسي الثاني ولي العهد يزور فيصلية مأدبا الخلايلة: الأردن يحمل الهم الفلسطيني ولي العهد في دارة ابو الغنم في مأدبا الملكة رانيا العبدالله تزور جمعية سيدات تل الرمان التعاونية وتطلع على أنشطتها الملك : محاربة البطالة وتوفير فرص عمل مستدامة هما الأولوية بالنسبة للعام الحالي قبيلات: التربية بصدد إعداد منهاج للأنشطة التفاعلية والميدانية ماهي اقل درجة حرارة سجلت في تاريخ الاردن؟ (42137) طالب وطالبة لم يستطيعوا دخول الحرم الجامعي نتيجة تطبيق أمر الدفاع رقم (35) جناية السرقة مكرر لثلاث متهمين من المفرق
شريط الأخبار

الرئيسية / اريد حلا
الخميس-2021-09-16 11:37 am

زوجي يغلق إشعارات هاتفه باستمرار .. هل يخونني ؟

زوجي يغلق إشعارات هاتفه باستمرار .. هل يخونني ؟

جفرا نيوز - حدد خبراء العلاقات إعداد آيفون الشائع الذي يمكن أن يكون علامة على أن شريكك حياتك يخونك ويمكن أن يشير إلى أنه يخوض علاقة غرامية.

وتتيح الهواتف الذكية للمستخدمين "إخفاء" معاينات رسائلهم الشخصية ووسائط التواصل الاجتماعي، مما يمنع الآخرين من قراءتها أثناء قفل الهاتف. وهذا ليس الإعداد الافتراضي على أي هاتف، وبالتالي يجب تحديده كتفضيل شخصي، وخيار يمكن أن يعتبره البعض مثيراً للشك.

وقالت ديبي ريفرز، خبيرة العلاقات: "لقد سهلت الهواتف الذكية ومنصات وسائل التواصل الاجتماعي الخيانة أكثر من أي وقت مضى، فهي تسمح للناس بالتواصل مع الآخرين الذين لن يتمكنوا عادةً من التواصل معهم".

وتشجع ديبي الناس على معرفة سبب إخفاء شركائهم إشعارات هواتفهم، ولكن يجب القيام بذلك بعناية، فالبعض يفعلون ذلك فقط لأنهم يفضلون كتم الإشعارات المزعجة. ويمكن للشك المفرط أن يخلق مشاكل لم تكن موجودة في المقام الأول والعديد من العلاقات تنهار بهذه الطريقة.

وبحسب مانقلت 24.ae عن "ديلي ميل"، وجد موقع Ashley Madison أن 56% من حالات الخيانة الزوجية يستخدم أصحابها الهواتف المحمولة، مقابل 44% للبريد الإلكتروني، و20% لمواعد التعارف، و20% لمواقع التواصل الاجتماعي، و11% يملكون هاتفاً سريا.

ونظراً لأن الهاتف المحمول هو الطريقة الأولى للتواصل، فمن المنطقي أن يحاول الغشاشون إخفاء الرسائل الواردة أو المكالمات عن شركاء حياتهم.

لكن خبيرة العلاقات ميغان لوسكومب لا تعتقد أن هذا الإعداد هو "علامة" على الخيانة الزوجية، بل يمكن أن يدل على انعدام ثقة الشخص بنفسه، ولا يجب التسرع بالحكم على من يفعل ذلك، بل الافضل التروي وتقصي الحقيقة قبل إصدار الحكم على شريك حياتك.