النسخة الكاملة

"خلاصة جلسة النواب".. العودات: مذكرة طرد سفير الاحتلال "على طاولة الحكومة" والخصاونة يعد بدراستها

الخميس-2021-05-17 05:43 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - أنهى مجلس النواب جلسته المخصصة للحديث حول الاحداث الاخيرة في الاراضي الفلسطينية المحتلة , وبحضور هيئة الوزارة , باعلان رئيس مجلس النواب عبدالمنعم العودات أنه تم وضع مذكرة سحب السفير الأردني من تل أبيب وطرد السفير الاسرائيلي من عمان، على طاولة مجلس الوزراء.

وقال العودات في ختام الجلسة اليوم الاثنين , إن الأمانة العامة لمجلس النواب ستقوم بجمع كافة اقتراحات المجلس خلال جلسة اليوم ونشرها لاحقا

من جانبه وعد رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة مجلس النواب بدراسة المذكرة النيابية بشأن طرد السفير الاسرائيلي من عمّان، حال ورودها الى الحكومة، اضافة الى دراسة الخيارات الاخرى المتاحة لدى الحكومة، ثم العودة مجددا للمجلس والتشاور مع النواب.

وبين أن الحكومة ستكون بمستوى الحدث دائما، وتقوم باتخاذ القرارات وفق منظومة المصلحة الوطنية ليكون الأردن سنداً وظهيراً للقضية الفلسطينية، وسيتم دراسة القرارات ومذكرة النواب والتشاور مع المجلس بشأنها.

يذكر ان الجلسة التي استمرت نحو 6 ساعات تحدث فيها غالبية النواب , مستنكرين الاعتداءات المستمرة على القدس وغزة , مثمنين جهود جلالة الملك بوقف العدوان على الشعب الفلسطيني