النسخة الكاملة

الغضبان لـ "ميلودي": يجب ان نكون يد واحدة لدعم بعضنا البعض

الخميس-2021-05-08 12:11 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز – رصد

اطلقت اذاعة "ميلودي الأردن"، وبالشراكة مع جمعية الاكتفاء الخيرية اليوم المفتوح عبر اثيرها، لجمع التبرعات من خلال بث مفتوح من الساعة العاشرة صباحا وحتى الخامسة مساءا.

ويهدف ماراثون حملة رمضان الخير، الى جمع التبرعات الكافية المالية والعينية لتقديمها للفقراء والمحتاجين خلال شهر رمضان المبارك وعيد الفطر المبارك.

وقالت أمين سر جمعية الاكتفاء الخيرية الهام الغضبان، ان مبادرة اليوم بالشراكة مع إذاعة ميلودي الأردن، تهدف الى اسعاد الفقراء والاطفال الأيتام، من خلال تقديم وتأمين الطرود الغذائية وكسوة العيد واحتياجات اخرى.

وأكدت الغضبان أن هناك عائلات كثيرة محتاجة واطفال لا يعرفون طعم السعادة، والتبرعات للجمعية بجميع اشكالها توفر لهم احتياجتهم وتمنحهم السعادة.

ووجهت رسالة : " كلنا لدينا عائلات يوجد بها اولاد وبنات لكن عائلتنا الكبيرة هي كل الاردنيين، ويجب ان لا ننساهم لانهم يحموننا ويعالجوننا ويبنوا وطننا، يجب ان نكون يد واحدة لدعم بعضنا البعض فوق ارض الاردن الحبيبة في ظل جلالة الملك عبدالله الثاني.

واختتم الغضبان حديثها، أنه يجب الا ننسى قول الرسول محمد صلى الله عليه وسلم : "الحسنة بعشر امثالها تبرع ولو بشق تمرة ... ما نقص مال من صدقة من فرج على مسلم ".