النسخة الكاملة

أسرار عمان

الخميس-2021-05-06 01:04 pm
جفرا نيوز -

جفرا نيوز -اعداد: محمود كريشان

*يا سامعين الصوت..!

فضيحة مدوية تهز الشارع الان عندما قامت امانة عمان بازالة النصب التذكاري لاحد شهداء قواتنا المسلحة البطل ابراهيم حرب مقبل، من دوار صويلح .. هل اصبحوا يضيقون ذرعا من سيرة الشهداء الأبرار؟..

*معقول يا ناس
هل تعلم وزاره الريادة والمعلوماتية بدون امين عام ومن يدير المنصب الان سكرتيرة الوزير السابق..!

*امسك حرامي

تعرض مكتب شركة الكهرباء في الكرك للسرقة عندما اقدم مجهول على سرقة ١٣ الف دينار وتمكنت الجهات المختصة بزمن قياسي من ضبط اللص الذي اعترف بفعلته وتم العثور بحوزته على مبلغ ٩٧٥٠ دينار ولا تزال التحقيقات جارية.

*الى الرابع
نشطاء يواصلون طرح تساؤلاتهم عن التعينات الحكومية الاخيرة وبرواتب ضخمة ودون مراعاة الاسسس اللازمة في التعينات حسب ما يتم تداوله..!

*العبادي تكريم مستحق

سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الامارات العربية منح الاستاذ جمعة عبدالله العبادي سفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى الدولة وسام الاستقلال من الطبقة الأولى تقديرا للجهود التي بذلها خلال فترة عمله في الدولة ما أسهم في تعزيز وتطوير العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين في المجالات كافة.
 
*الى مازن باشا..
منذ نحو عامين ومنصب المفتش العام في وزارة الداخلية لا يزال شاغرا.. ملاحظة على مكتب الوزير مازن باشا الفراية..!

*ليس سرا..
علمت "جفرا نيوز" أن دراسة قانونية، أشبه ما تكون بمشروع قانون، تحت عنوان: كيف نضبط وسائل التواصل الإجتماعي" قيد الدراسة الآن في دار رئاسة الوزراء

*عزاء واجب

توفيق باشا كريشان، نائب رئيس الوزراء، كان مُحاطا بمشاعر أبناء الأسرة الأردنية، وهو يتقبل العزاء بوفاة شقيقه المحامي المستشار زهير كريشان مما خفف لوعة الحزن بالمصاب الجلل

*ماذا قال ملحس؟..
وزير المالية الأسبق عمر زهير ملحس قال في تغريدة : مستوى الدين العام أصبح مخيفا وإنفلات العجز وزيادة النفقات بهذه الطريقة لن يفيد الإقتصاد.. حمى الله الأردن..

*بلاغ هام
إحدى دور الدواء قامت مؤخرا برفع أسعار حليب مخصص للأطفال وكان الرفع (40) قرشا على العلبة الواحدة، دون مراعاة للأوضاع المعيشية التي يعاني منها المواطن 

*سفراء جدد
مطلع حزيران المقبل سيتم تعيين سفراء للأردن في عدة دول عربية وإسلامية واجنبية.. المعلومة تشير إلى ان نائب رئيس الوزراء/ وزير الخارجية أيمن الصفدي يحرص على ان تكون التعينات من الكادر الدبلوماسي للوزارة. 

*أهل العزم

العميد الطبيب رأئدة إبراهيم باشا العودات آل خطاب رئيسا لإختصاص علم المختبرات، تقرر ترقيتها الى مستشار اول في طب المختبرات وأمراض الدم في الخدمات الطبية الملكية.. مبارك

*د. ماضي.. سعيدا

د. أحمد ماضي يعيش أجواء من الفرح العائلي ذلك بقرار مجلس عمداء جامعة العين ترقية نجله د. رمزي الى رتبة (أستاذ) في القانون التجاري والملكية الفكرية

*تجار أزمات..؟

مولات تجارية كبرى قدمت عروضا مشجعة على السُكر والأرز لكن المذهل ان أصحاب محال السوبرماركت والبقالة هم من قام بشراء كميات العروض..!

*كلام مهم وخطير..

قال د. سهيل صويص ان وزارة الصحة إرتكبت خطيئة قد يدفع الوطن بأكمله ثمنها وذلك بالإكتفاء بحجر المصابين بالسلالة الهندية في منازلهم وخطورة نقل العدوى للأهل والجيران وخصوصا انه لا يوجد عليهم أدنى رقابة.. وأضاف: كلام الدكتور إبراهيم البدور من ذهب يجب حجرهم في مستشفى ميداني خاص، نحن نمر بمرحلة مصيرية وليس من الحكمة إبقاء زمام الأمور بأيد غير عارفة بالوباء والتخطيط .

*ابوغريب سلامات

المطرب العريق محمد ابوغريب تماثل للشفاء اثر عملية قلب مفتوح اجريت له في لبنان.

Kreshan35@yahoo.com