انخفاض حالات "الكورونا" النشطة في المملكة الأمن يؤكد ضرورة استخدام حزام الأمان وقفة تضامنية في المفرق لنصرة الأقصى أجواء ربيعية معتدلة في المرتفعات والسهول وحارة في بقية المناطق اليوم وغدًا وزارة الصناعة تعد خطة للرقابة على الأسواق في العيد القبض على شخص مصنف خطير جدا بحقه 52 طلباً أمنياً ايعاز للمراكز الجمركية والمطارات للتسهيل على القادمين للمملكة لإجازة العيد الأربعاء المتمم لشهر رمضان والخميس أول ايام عيد الفطر في الأردن إغلاق المقبرة الإسلامية القديمة في الرصيفة بشكل نهائي كما انفردت جفرا سابقاً .. الشواربة يلغي دائرة ضبط البيع العشوائي وتحويل الموظفين في فيديوهات المصادرة للتحقيق الافتاء يتحري هلال شوال مساء اليوم نسبة حجوزات الفنادق الـ 5 نجوم %100 بالعقبة وزير الداخلية يعمم حول إجراءات استقبال القادمين من دول الخليج تسجيل 26 حالة وفاة و855 اصابة جديدة بفيروس كورونا دودين: لا فتح قطاعات جديدة في العيد وسنعيد النظر بذلك منتصف الشهر صحة إربد: 178295 شخصاً تلقوا لقاح كورنا في المحافظة اغلاقات وانذارات لمنشآت خالفت أوامر الدفاع والشروط الصحية 182 حريقا في الأردن القبض على شخصين حاولا التسلل من سوريا الى الاردن ساعات عمل باص عمّان خلال عطلة العيد (تفاصيل)
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأربعاء-2021-05-05 12:02 pm

الطراونة يهدد بكشف ملفات فساد خطيرة ..وكريشان يدعوة لتقديم الوثائق للنائب العام

الطراونة يهدد بكشف ملفات فساد خطيرة ..وكريشان يدعوة لتقديم الوثائق للنائب العام

جفرا نيوز - رامي الرفاتي 

 هدد النائب علي الطراونة بالتصعيد ضد الحكومة واذرعها، في حال تواصل فساد المسؤولين المدقع - بحسب وصفه-، خاصة بما يتعلق بشركات الفوسفات والبوتاس والكهرباء والتعيبات التي تمنح للمتنفعين وكبار الدولة.

وبين الطراونة أنه على استعداد تام لكشف عن جميع فساد مؤسسات الدولة والحكومة الحالية، من خلال عقد مؤتمر صحفي يتطرق لجميع القضايا بالحقائق والبراهين.

بدوره دعا نائب رئيس الوزراء وزير الإدارة المحلية توفيق كريشان النائب الطراونة، التوجه للجهات المعنية وتقديم وثائق الفساد التي يمتلكها، وسيحصل على الدعم الممكن من قبل الحكومة التي تعمل بكل جد لمكافحة الفساد.

واضاف  كريشان، أن الحكومة لا تحابي أي وزارة أو مؤسسة فيما يتعلق بالفساد، وأن الحكومة وُجدت لمحاربة الفساد وستدعم كل من يكشف فساداً للجهات المعنية.

وقال في رده على النائب علي الطراونة، إن من يملك معلومات حول عمليات فساد عليه التوجه إلى النائب العام وإعلام الحكومة بالدلائل المتوفرة لديه، مشددا على أنه لا يمكن تجاوز أي عملية فساد.

وحول التعيينات في القطاع العام، أوضح كريشان أن التعيينات في القطاع العام تخضع جميعها لديوان الخدمة المدنية ولا يمكن إجراء أي تعيين خارج نطاق الديوان.