مركز الفلك الدولي: الاردن داخل خطر الصاروخ الصيني الطراونة: 65% من الأطباء تلقوا اللقاح 75% من الأردنيين يتقبلون اخذ اللقاح رغم قلة الإقبال عليه الحاج توفيق: ماالفرق بين من يخرج بعد الإفطار او خلال العيد؟ الملك وولي العهد يحييان ليلة القدر بمسجد الهاشمية في عمان وزيرا خارجية الاردن وفلسطين : القدس خط أحمر الخصاونة ينعى وزير الزراعة الأسبق احمد آل خطاب الصفدي : القدس خط احمر .. وسنستمر بالتصدي للاعتداءات والانتهاكات الإسرائيلية الملكة رانيا: نناجيك يا أرحم الراحمين ولي العهد في ليلة القدر: نسأل الله تقبل الطاعات وأن يوفقنا للصالحات تسمم 4 أطفال في البادية الشمالية الشرقية الاحد .. درجات حرارة تتجاوز حاجز الـ 42 درجة في هذه المناطق الحواتمة يأمر بتوقيف ضابط وأفراد تجاوزوا القانون مع أحد منتسبي القوات المسلحة الهندي: الكوادر الصحية أنهت تطعيم جميع العاملين بالقطاع السياحي في فنادق البحر الميت الهلال الأحمر الكويتي يوزع كسوة عيد الفطر على لاجئين سوريين بالأردن استثناء بضائع سورية من حظر الاستيراد ارتفاع نسبة فحوصات كورونا الإيجابية 29 وفاة و601 اصابة كورونا جديدة في المملكة 6516 معلماً تلقوا الجرعة الأولى لمطعوم كورونا الحكومة تدعو الأردنيين الى ترشيد استهلاك الطاقة وتجنب هدرها
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2021-05-04 11:39 am

مسؤول حكومي يترجل من مركبته لتنظيم الحركة المرورية في مرج الحمام

مسؤول حكومي يترجل من مركبته لتنظيم الحركة المرورية في مرج الحمام

جفرا نيوز - روى شهود عيان  لحظة ترجل أمين عام ديوان التشريع والرأي في رئاسة الوزراء الدكتور مصطفى النوايسة من مركبته لتنظيم حركة المرور لاكثر من ساعة ونصف على "دوار البكري" في منطقة مرج الحمام جنوب العاصمة عمان.

وحل النوايسة مكان رقيب السير في الميدان، حيث استجاب سائقو المركبات له ما أسهم في تنظيم وانسياب حركة المرور.

وبحسب ما قاله الشهود بأن منطقة مرج الحمام قد شهدت حركة سير نشطة ظهر يوم أمس ما أدى إلى ازدحامات في حركة السير على "دوار البكري".