النسخة الكاملة

المحيسن لـ"ميلودي": متجر آيرس استغرق جهود كبيرة نهديه لأبناء الوطن..فيديو

الخميس-2021-04-21 11:41 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - رصد

أكدت المحامية ريم المحيسن المؤسس والمدير العام لفرصة وتحدي، أن فريق الذي قامت بتأسيسه كان حاضناً للمشاريع التي كانت تضم أعمال حيوية على أرض الواقع، ترجمت كافة الأفكار لكونها تهدف أن تكون بمثابة رسالة سلام للتنمية الاجتماعية.

وقالت محيسن في مداخلة لبرنامج جيسي لايف الذي تعده الزميلة أحكام الدجاني عبر آثير إذاعة ميلودي الأردن، أن المشاكل التي رأيناها على أراض الواقع، والسلبيات التي نراها قامت بزيادة التحدي لدينا، كانت مشاريعنا متطلبات أساسية للشباب والمرآة ،قدمنا مشاريع وطنية وورشات عمل وشركات مجتمعية قمنا بزيارة العديد من المشاريع، بالإشارة إلى اهتمامنا الكبير بإشكالية البطالة التي شهدنا ارتفاعاً كبيراً بها.

"متجر آيرس استغرق جهود كبيرة أهديه لأبناء الوطن داعم للمشاريع الإنتاج الوطني مجاني دون رسوم، يحتوي على ميزات كثيرة اصبح لدينا تعاون وشركات ريادية، وضعنا ذلك بين شباب الوطن لتكون مساحة إعلانية لهم للمنتجات وحتى تنقية المتجر يحمل مستوى عالي من التقنية".

وبينت أن آلية الدخول للمتجر عبر الانترنت تحت مسمى (iris.jo) بمعنى السوسنة، حيث إن يوفر الكثير من المبالغ المادية للتوفير على الشباب، مقدمة شكرها الكبير للشباب الذين قدموا جهوداً كبيرة لإنجاح هذه المشروع بهدف تقديم مساحة إعلانية مجانية لكل منتفع.

كما أكدت حرصها الكبير على التعامل مع الشركات الوطنية، وشركة خدمات التوصيل التي تم التعامل معها ةهي أردنية واعطت فرصة كبيرة للشباب، ولدينا شراكة مع شركات عديدة، وسنقوم بتوفير فرص عمل للشباب، مضيفة أن جائحة كورونا أكدت بأن الوطن بحاجة الجميع ويجب ترجمة الانتماء على أرض الواقع وكان لا بد تقديم الدافع والخدمات للناس التي تضررت من الجائحة .

لمتابعة لقاء المحامية محيسن عبر الفيديو التالي من حلقة اليوم من برنامج جيسي لايف"> اضغط هنا