النسخة الكاملة

الخصاونة للنواب: اثبتت التحقيقات تورط الأمير حمزة بطرح نفسه كبديل - "صور"

الخميس-2021-04-12 11:21 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - رامي الرفاتي

قال رئيس الوزراء بشر الخصاونة في اجتماع موسع مغلق مع النواب والأعيان، إن الأمير حمزة له مطامع وصلت حد التنفيذ، منوهاً ان التحقيقات اثبتت تورط الأمير حمزة بطرح نفسه كبديل، إضافة لتعمده بالاساءة للملك باجتماعاته.

وبحسب المعلومات التي وصلت لـ"جفرا"، فإن الخصاونة قد أكد بالاجتماع بعدم وجود اي محاولات للانقلاب كما يروج، وكان هناك تدخلات خارجية لزعزعة أمن الأردن.

وأضاف أن هناك شخصيات تبحث عن إثارة الشائعات بهدف زعزعة الأمن، مبيناً أن التحقيق مع المتهمين ما زال مستمراً وسيطبق القانون بحذافيره.

وأشار إلى أن الأمير حمزة له مطامع وصلت حد التنفيذ، ولم يظهر من الأمير حمزة الا التشكيك والتذمر، لافتاً إلى أن الأمير حمزة دفع البعض خلال اجتماعاته لإثارة الفوضى.

كما قال الخصاونة ان عوض الله يخضع للتحقيق أيضا بتهمة تسريب عقارات في القدس إلى اليهود، وبشكل يؤثر على عروبة المدينة ويسهم في مخططات تهويدها.

وتابع: إن المدعي العام بدأ تحقيقاته في القضية وستكون في يد القضاء والمتهمين بالقضية سيحالون للمدعي العام باستثناء الأمير الذي سيتم التعامل معه داخل اطار العائلة, وأكد أن الحكومة ستعلن كافة التفاصيل في الوقت المناسب

من ناحية أخرى وقع مشادات كلامية بين الخصاونة والنواب احتجاجاً على بعض ما ورد في الاجتماع