النسخة الكاملة

مشكلتي أنني جميلة !

الخميس-2021-03-27 09:56 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز -  انا فتاه شابه في عمر العشرين وهبني الله نعمة الجمال ولله الحمد وهذا كلام من هم حولي وليس كلامي كما وهبني صفاء النيه وطيبة القلب فانا انسانه استحاله ان اعتدي على الاخرين دون وجود سبب، مشكلتي هي انني حسناء ! وهذا مايثير غيره من حولي وحتى الاغرباء ويجعلهم يختلقون معي مشاكل من لاشيء بدواعي الغيره والحسد فلطالما عانيت من مواقف في اماكن عامة سببت لي ضيقا سواء من نظرات بعض النساء لي او حديثهم عني بسوء حتى اصبح لدي رهاب واصبحت اكره ان اكون محط نظر لانهم دائما ما ينظرون الي بسوء ويحاولون رمي الكلام علي و اختلاق مشكله معي 

واخر هذه المشكله انسانه لا اعرفها راتني في مكان عام وبدات تلاحقني وتضايقني حتى فقدت صوابي و كدت على وشك ضربها لانها بدات تتمادى معي بالكلام وتتقرب مني وكانها تريد ايذائي وضربي دون وجود سبب حتى ! بدات توجه تهم نحوي و تصرخ علي فجاه وتتحدث عن شكلي وكانني عدوة لها رغم انني لا اعرفها ولم اضرها بشيء.

 اصبح الامر يتعدى طاقة تحملي وطاقتي النفسيه لقد تعبت حقا من هؤلاء الناس المخيفين ومن نظراتهم حتى والداي اصبحا يقيداني ويخافان علي ويقولون لي انتي حسناء ونخاف عليك من ان اعتداء الآخرين ولا يريدونني ان اخرج حتى وانا لا اريد ان تؤثر افعال الآخرين على حياتي وانعزل في المنزل بسببهم وانا لا ذنب لي ! اصبحت اريد تشويه نفسي ولا اعلم ماذا فعل ، لقد تعبت حقا من ان اكون محط انظار و ان يساء الي في كل مرة من قبل اغرباء لم اضرهم بشيء! انا حقا لا استوعب اي شيء لماذا يعاملوني بهذا السوء ويتهجمون علي وانا لا اعرفهم !