النسخة الكاملة

المحكمة تمهل الشواربة ليوم 3/11 لتقديم بياناته في قضية عدم تعيين مهندسات بعد تنسيب ديوان الخدمة

الخميس-2021-03-01 11:32 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - خاص

 تغيب امين عمان يوسف الشواربة  عن حضور جلسة  امام قاضي صلح جزاء عمان اسلام عطون  للنظر في الدعوى الجزائية المقامة ضده من قبل عدد من الموظفات المهندسات المنسب بتعينهن من ديوان الخدمة المدنية . 

و اكد عدد من المهندسات أن المحكمة امهلت الشواربة للجلسة القادمة و التي ستعقد في تاريخ 11/3/2021 كمهلة أخيرة لتقديم دفاعه و بياناته في القضية . 

و أضافن أنهن من خريجي الجامعات القدامى وأصحاب خبرات طويلة في سوق العمل وتقدمن للامتحان التنافسي والمقابلات وتم اجتيازهن للامتحان وتم التنسيب بتعيينهن وان لهن الاحقية  بالتعيين، مؤكدات أن التعيين جاء ضمن إجراءات تفتقد للشفافية وتتجاوز نظام وتعليمات التعيين في الوظائف الحكومية المعمول بها من قبل كافة المؤسسات الحكومية .

ومثل امين عمان يوسف الشواربة امام قاضي صلح جزاء عمان اسلام عطون في الدعوى الجزائية المقامة ضده من قبل عدد من الموظفات المهندسات المنسب بتعينهن من ديوان الخدمة المدنية بتاريخ 1/12/2020.

وتم مواجهة امين عمان بالجرائم المسندة اليه وهي إساءة استعمال السلطة والإخلال بواجبات الوظيفة وتم سؤاله عن الجرمين المسندين اليه حيث انكر الجرائم المسندة اليه ولدى سؤال المحكمة اليه اجاب بانه "غير مذنب"

وتدور وقائع الشكاوى المقامة ضد امين عمان والتي حصلت عليها جفرا نيوز حسب وثائقها بعد ان امتنع الأخير عن استكمال إجراءات تعيين الموظفين المنسب بتعينهن من قبل ديوان الخدمة المدنية.
في المقابل  لم يصدر من ا مانة عمان   توضيح  حول قضية المهندسات  والقضية المرفوعة