احتجاج شديد اللهجة للسفير الأردني لدى اسرائيل طقس الاردن الاربعاء: ارتفاع واضح على الحرارة الهواري: الأردن يشهد تحسنا في المنحنى الوبائي وصلاة الجمعة قيد الدراسة 9 إصابات من سلالتي البرازيل وجنوب أفريقيا بالأردن المفرق .. حريق في محل لتصليح الكهربائيات في الخالدية - صور أكثر من نصف مليون متلقي لجرعة اللقاح الأولى إشغال المستشفيات حسب الأقاليم - ارقام استثمارات تقارب 3 مليارات دينار في القطاع الصناعي.. 400 مستثمر وأكثر من ربع مليون عامل وعاملة العسعس: الاقتصاد الوطني يمر بمرحلة تعاف .. وحريصون على إزالة العقبات امام الاستثمار الملك يتلقى اتصالا هاتفيا من رئيس الوزراء البريطاني الملك يعزي هاتفيا بوفاة الأمير فيليب التربية تقرر تمديد فترة تقديم الاختبارات عبر درسك حتى 9 مساء الزراعة تعتمد مسالخ جديدة في السودان لاستيراد لحوم الضان %11.71 نسبة فحوصات كورونا الايجابية اليوم (82) وفاة و (2790) حالة إصابة بكورونا اول ايام رمضان 158.7 مليون دولار حجم التبادل التجاري بين الأردن وأستراليا الصحة تستحدث موقعاً جديداً لإعطاء اللقاحات داخل المركبات - تفاصيل تعرف على الطقس بأول أسبوع رمضان اسواق الاستهلاكية المدنية تشهد اقبالا كبيرا من المواطنين المواصفات الأردنية تحصل على الاعتراف السعودي بمنح شهادات حلال
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الخميس-2021-02-25 04:15 pm

مالية الأعيان توصي بـ27 توصية.. والهنداوي الإيرادات المحلية غير واقعية في ضوء الإغلاقات

مالية الأعيان توصي بـ27 توصية.. والهنداوي الإيرادات المحلية غير واقعية في ضوء الإغلاقات

جفرا نيوز- أوصت اللجنة المالية والاقتصادية في مجلس الأعيان بالموافقة على مشروعي قانون الموازنة العامة للسنة المالية 2021 وموازنات الوحدات الحكومية عن السنة ذاتها، كما ورد من مجلس النواب.

ويعقد مجلس الأعيان الأحد المقبل جلسة يناقش فيها مشروعي القانونيين وتوصيات لجنته المالية والاقتصادية التي تضمنت 27 توصية والاستماع لرد الحكومة والتصويت على المشروعين.

وتحفظ العين أحمد ذوقان الهنداوي على قرار اللجنة المالية معتبرا أن تقديرات الإيرادات المحلية غير واقعية في ضوء الإغلاقات داخل الاْردن ومعظم دول العالم، ونوه في مخالفته أن هناك ضبابية وعدم وضوح في موضوع المطاعيم سواء بكمياتها او تواريخ وصولها، وإمكانية تحقيقها للمناعة المجتمعية داخل الاْردن خلال العام.

وقدم 12 عينا مقترحا تضمن تشكيل لجنة مؤقتة تسمى لجنة مبادرة الحوار الوطني والشبابي تعنى بالشباب والحوار والتفاعل معهم والاستماع لآرائهم وأفكارهم.

وكان مجلس النواب وافق بالأغلبية على مشروعي القانونيين، وفِي حال موافقة الأعيان يرفع مشروعي القانونين لجلالة الملك للمصادقة عليهما ونشرهما في الجريدة الرسمية حتى يتسنى العمل بهما