النسخة الكاملة

كل عام والكويت بيت العرب الرصين

الخميس-2021-02-25 12:52 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - محرر الشؤون المحلية


لا شك أن العلاقات التاريخية الراسخة بين الأردن الكويت خطت بالمحبة والاحترام المتبادل وبنيت على قواعد ثابتة ومتينة حرصت قيادة البلدين باستمرار على تعزيزها وتمكينها وجعلها عصية على أي اختراق أو محاولة مساس.

للكويت والكويتيين احترام كبير في الأردن، ليس على الصعيد الرسمي فقط بل على الصعيد الشعبي بفضل المواقف العربية القومية المشرفة للكويت التي تتمسك بثوابت الأمة وتعمل على تحقيق مصالحها

سر العلاقة الأردنية الكويتية، هي المحبة العميقة بين البلدين الشقيقين، وذات الفصيلة بالدم التي تجمع الشعبين، بسبب العلاقة المتميزة والخاصة والتي تمتاز بحرص صاحب السمو الشيخ نواف الصباح وجلالة الملك عبد الله الثاني لتمكينها وتعزيزها، ولهذا كانت العلاقة وستبقى ضمن المربع الذهبي وتعد نموذج مختلف في العلاقات العربية العربية.

الخطوط المتقاطعة للعلاقة الأردنية الكويتية تكتب بماء الذهب فالعلاقة مميزة، بسبب الحرص الكامل من قبل القيادتين على تمكين هذه العلاقات، بالإضافة للخطاب الكويتي الأردني الموحد والمتطابق في جميع المحافل العربية والعالمية، ومواقف وتوجهات واحدة بالقضايا العربية المشتركة.

الكويت تحتفل في الـ 25 من فبراير كل عام بيومها الوطني الذي يمثل ذكرى استقلالها, حيث تحتفل اليوم بالعيد الوطني الستين والذكرى الثلاثين لعيد التحرير، وهذه المناسبات عزيزة على قيادة وشعب الكويت والأمة العربية بالكامل.

واذ ندعو الله ان يحفظ الكويت الشقيقة بيت العرب الرصين قيادة وشعبا وارضا وان تبقى شامخة وعمود الوسط الراسخ بالدفاع عن مصالح وقضايا الامة العربية وان يديم عليها وشعبها الامن والامان والاستقرار